الرئيسية 8 دائرة بوسعادة

دائرة بوسعادة

قسم رئيسي بموقعنا يتناول أهم النشاطات التى تشرف على متابعتها دائرة بوسعادة ورئيسها السيد س نفلة

بيان … تواصل عملية تعليق الوحات التسمية للأحياء و الشوارع .. دائرة بوسعادة

الجمهورية الديموقراطية الشعبية الجزائرية ولاية المسيلة دائرة بوسعادة إعـــــــــــلان ليكن في علم المواطنين أن عملية تعليق لوحات التسمية للأحياء و الشوارع قد انطلقت رسميا و قد كانت البداية بحي ميطر حيث تم تعليق 132 لوحة تعريفية إلى غاية اليوم ثم تنقلت اللجنة المنصبة لهذا الغرض إلى حي سليمان عميرات و العملية متواصلة لتشمل جميع الأحياء و الشوارع. كما تم تركيب ... أكمل القراءة »

رد رئيس دائرة بوسعادة حول .. مشروع الساحة و المرحاض العمومي…متى سيرى النور

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية ولايــــــــة المسيلــــــــة دائــــــــــــرة بوسعـــادة إعـــــــــــــــــــلان تعقيبا على ما جاء في الموقع مشروع الساحة و المرحاض العمومي…متى سيرى النور، يشرفني أن أوافيكم ومن خلالكم مواطني بلدية بوسعادة بأن هذا المشروع قد أسند للمقاول لمباشرة أشغال الإنجاز إلا أن وجود عمود كهربائي بالموقع قد أعاق انطلاق الأشغال و قد اتصلنا بمصالح سونلغاز للتكفل بهذا العائق حيث استجابت لطلبنا ... أكمل القراءة »

استشارة خاصة بتهيئة مقر لفائدة بريد الجزائر في حي المجاهد

الجمهورية الديموقراطية الشعبية الجزائرية ولاية المسيلة دائرة بوسعادة إعـــــــلان نعلم سكان حي المجاهد بالإعلان عن استشارة الخاصة بتهيئة مقر لفائدة بريد الجزائر بالحي لتخصيصه كمكتب بريد بكل تهجيزاته العصرية و ستنطلق أشغال تهيئته قريبا. رئيس الدائرة س.نفـــلة أكمل القراءة »

رد على .. موضوع ملفات التسوية 15/08. رئيس دائرة بوسعادة

الجمهورية الديموقراطية الشعبية الجزائرية ولاية المسيلة دائرة بوسعادة الموضوع ب/خ: ملفات التسوية 15/08. إجابة على استفسار المواطن “عمار عبدي” بخصوص انشغاله الذي نشره تحت عنوان: “التسوية 15/08 علاه مبلوكينيها”. نؤكد لهذا المواطن الكريم و بقية المواطنين المعنيين بملفات التسوية في اطار قانون 15/08 بأن لجنة الدائرة قد استأنفت عملها و هي تعمل بانتظام وفقا للقانون و التحقيقات المعمقة ميدانيا. رئيس ... أكمل القراءة »

دائرة بوسعادة … قسم جديد بموقعنا

رغبة منا في أدارة موقع بوسعادة في تقريب المواطن من ألآدارة ونقل انشغالات مواطنى بوسعادة الى السيد رئيس دائرة بوسعادة س نفلة فقد خصصنا قسم رئيسي بموقعنا للرد على أستفسارات مواطنى بوسعادة , اذ يتم الرد على اهم الانشغالات من طرف السلطات الوصية الممثلة في السيد س نفلة . أدارة موقع بوسعادة أنفو أكمل القراءة »

إلى السيد.. رئيس جمعية حي ميطر

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية ولاية المسيلة دائرة بوسعادة                                                                                                            إلى السيد/ رئيس جمعية حي ميطر بيــــــــــان تنفيذا لما وعدنا به سكان حي ميطر يتشرف رئيس دائرة بوسعادة بإعلام  سكان الحي بإنطلاق أشغال تعبيد الشارع الرئيسي الجديد بجانب حظيرة والي و الطريق الاجتنابي خلال هذا الأسبوع، كما نعدهم بإنطلاق مشاريع أخرى عن قريب بعد إتمام الإجراءات الإدارية. رئيس دائرة بوسعادة س. نفـــلة أكمل القراءة »

قريبا جدا …. ثمانية عشــــر (18) مشروعا تنمويا تخص أشغال تهيئة الأحياء ببوسعادة

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية ولايــــــــة المسيلــــــــة دائــــــــــــرة بوسعـــادة بيــــــــان يشرفني أن أنهي إلى علم سكان بلديــــة بوسعــــادة بأن ثمانية عشــــر (18) مشروعا تنمويا تخص أشغال تهيئة الأحياء بالبلدية ستنطلق قريبـــــا و هذا بعد إتمام الإجراءات الإدارية التي توجد في مرحلتها الأخيرة . إن هذه المشاريـــع التي ستمس أحيــــاء: – أولاد حميدة. – متوسطة موسى بن نصير. – مقر الدائـــرة. – ... أكمل القراءة »

صفقة أقتناء قفة رمضان لم تتأخر …. بيان

* بــــيــــــان * نعلم إدارة موقع بوسعادة أنفو ومن خلالها كل الفقراء و المحتاجين لبلدية بوسعادة بأن صفقة إقتناء قفة رمضان لهذه السنة 2017 لم تتأخر و قد أبرمت مع مؤسسة دوداح من ولاية بومرداس في الآجال و هي حاليا تقوم بتموين البلدية بالمواد الغذائية المطلوبة و سنشرع عن قريب جدا في توزيع هذه القفة على المحتاجين و الفقراء . ... أكمل القراءة »

قريبا جدا مشروع مستعجل لتهيئة الطرقات من خطر الفياضنات ببوسعادة

في حديثنا مع رئيس دائرة بوسعادة س نفلة فقد اكد على انه هاك مشروع مستعجل اصلاح الطرقات وتهيئتها في حالة الفياضنات وهذا ابتدا من حي دائرة بوسعادة الى ناحية حي الشرفاء وقد اعطى الضوء ألاخضر للمقاول المكلف بذلك في انتظار بداية هذا المشروعع الذي لا يحتمل التاخير بعد الفياضنات الاخيرة التى تضرر بها حي اولاد حميدة وانقطع الطريق الرابط بينها ... أكمل القراءة »

رئيس دائرة بوسعادة السيد سمير نفلة يرد على استفسارات محتجي السكنات الاجتماعية

يتشرف السيد رئيس دائرة بوسعادة بإجابة مواطني بلدية بوسعادة و من خلال افادتكم بالمعلومات التالية: لقد استقبلنا هؤلاء المحتجين قبل الانتخابات التشريعية 04 ماي 2017 و أوضحنا لهم بأن عملية دراسة ملفات السكن الاجتماعي لبلدية بوسعادة تسير بوتيرة حسنة و سيتم تسريعها بعد الانتخابات مباشرة و هو ما قمنا به حيث تم تدعيم فرق التحقيق و تغيير بعض أعضائها مع ... أكمل القراءة »