الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 مقابلة ودية ضد شباب باتنة وغلق باب الاستقدامات

مقابلة ودية ضد شباب باتنة وغلق باب الاستقدامات

سيتنقل أمل بوسعادة غدا الخميس الى باتنة لمواجهة شباب باتنة في أطار تحضيراته للبطولة التى توقفت فاتحة المجال الى فترة التحويلات الشتوية ( الميركاتو ) ومرحلة العودة للرابطة المحترفة الثانية .

مقابلة باتنة تكون بتعداد مكتمل بأستثاء اللاعب ابراهيم القرنازي وعبد الى المصابان الذان يعانان من اصابة خفيفة خلال التدريبات الآخيرة

وحسب مصادر موثوقة تكون ادارة أمل بوسعادة تكون قد ضبطت تعدادها لمرحلة ألآياب وبعد توقيع مهاجم وداد بوفاريك ميمون الياس يكون اللاعب السابق للامل بيطام ثاني المستقديمين وقد يشارك في مقابلة الغد في أنتظار ألتحاق حارس شباب بلوزداد السابق فلاح الى صفوف ألامل وتكون بذلك قد أغلقت باب ألآستقدامات تحت قيادة طاقم فنى جديد جابري العائد وأدريس كركادي .

طوال وفقيه وبن جلول في قائمة المسرحين

فصلت أدارت أمل بوسعادة في قائمة المسرحين ويتعلق ألأمر بكل من الحارس طوال الذي فضل اللعب خارج الوطن وفقيه الذي لم يشارك كثيرا في مقابلات ألامل والمهاجم بن جلول المنتظر أمضائه في أحد الفرق .

جابري سيكون مجبر على تصحيح أخطاء مرحلة الذهاب على تشكيلته التى تجيد اللعب خارج القواعد وتضييع النقاط داخل بوسعادة وكل ما يأمله انصار امل بوسعادة هو كسب نقاط جديدة وتحقيق البقاء مبكرا واللعب بأريحية في المقابلات المتبقية من البطولة .

إدارة موقع أمل بوسعادة

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: