الرئيسية 8 اخبار الولاية 8 بيان صحفي بعــــــــد الزيــــــارة التي قــــــــام بها السيد حــــــــاج مقــــداد والي ولاية المسيلة، إلى بلديات
بيان صحفي  بعــــــــد الزيــــــارة التي قــــــــام بها السيد حــــــــاج مقــــداد والي ولاية المسيلة، إلى بلديات

بيان صحفي بعــــــــد الزيــــــارة التي قــــــــام بها السيد حــــــــاج مقــــداد والي ولاية المسيلة، إلى بلديات

بيان صحفي

بعــــــــد الزيــــــارة التي قــــــــام بها السيد حــــــــاج مقــــداد والي ولاية المسيلة، إلى بلديات دائرتي حمام الضلعة و سيدي عيسى و التي عاين ودشن خلالها العديد من المشاريع التنموية.
عقد السيد الوالي اجتماعا تنفيذيا بحضور رؤساء دوائر : المسيلة، أولاد دراج، حمام الضلعة، الشلال، عين الحجل، سيدي عيسى و سيدي عامر و رؤساء البلديات التابعة لهذه الدوائر .
حيث قرر السيد الوالي خــــــلال هـــذا الإجتماع منح البلديات مشاريع في إطار مخططات التنمية البلدية PCD، تهدف إلى القضاء على النقاط السوداء المسجلة في : شبكتي الصرف الصحي و المياه الصالحة للشر ب، أين بلغ عدد العمليات المسجلة 11 لفائدة (09) تسعة بلديات : حمام الضلعة، الشلال، أولاد مــــاضي، المعاريـــــف، خطوطي سد الجير، سيدي هجرس، بوطي السايح، بني يلمان و المطارفة.
كما أكد السيد الوالي، على ضرورة الإسراع في الإنطلاق في أقرب الآجال لتجسيد هذه العمليات على الميدان و التي من شأنها حل العديد من مشاكل المواطنين.

عن ahmed

avatar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*