الرئيسية 8 اقلام صحافة الموقع 8 أمل بوسعادة (0) – نجم مقرة (3): النجـم يتوهـّج في أرض الجــار
أمل بوسعادة (0) – نجم مقرة (3): النجـم يتوهـّج في أرض الجــار

أمل بوسعادة (0) – نجم مقرة (3): النجـم يتوهـّج في أرض الجــار

تمكن نجم شباب مقرة من تحقيق فوز ثمين ورائع، فوق أرض جاره ومنافسه  أمل بوسعادة بثلاثية نظيفة، في لقاء شهد أجواء مشحونة فوق المستطيل الأخضر وعلى مقاعد البدلاء بين المدربين بوفنارة من جانب الأمل وعزيز عباس مدرب مقرة، اللذان دخلا في مناوشات كلامية وتشابك بالأيدي، ما جعل الحكم بوكواسة يقرر طردهما، بعد إخراج المدرب المساعد قاوة أحمد من جانب الأمل قبل ذلك.
 وتسببت المناوشات بين المدربين، في توقف اللقاء على مرتين خلال الشوطين، خصوصا بعد أن قام أنصار الأمل برمي المقذوفات بالملعب.   
الزوار، كانوا السباقين في نقل الخطر إلى منطقة عمليات أصحاب الأرض، حيث تمكن بولعينصر من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة السابعة برأسية محكمة، وهو الهدف الذي دفع بأشبال المدرب بوفنارة إلى تكثيف حملاتهم الهجومية والسيطرة على مجريات هذه المرحلة، إلا أن جميع محاولات زملاء خلافي باءت بالفشل،  بداية من الدقيقة 17 عندما أخفق ذات اللاعب في تعديل النتيجة، قبل أن يقرر الحكم بوكواسة الذي كان خارج الإطار من جراء كثرة الأخطاء التحكيمية، طرد مساعد مدرب أمل بوسعادة قاوة، بسبب احتجاجاته المتكررة.
رغبة الأمل في تعديل النتيجة، ترجمتها المحاولات المتكررة، وخاصة عن طريق الثنائي بعلي وخلافي في الدقيقتين 29 و 45، إلا أن غياب الفعالية مكن النجم من إنهاء المرحلة الأولى متقدما في النتيجة.
في الشوط الثاني، واصل النجم فتوحاته، حيث تمكن نزواني في الدقيقة 46، من توقيع الهدف الثاني اثر هجمة منظمة، قبل أن يعود نفس اللاعب في الدقيقة 52، ويضيف هدف ثالث لفريقه، قضى من خلاله على طموحات المحليين، الذين ضيعوا فرصة ثمينة عن طريق القرنازي في الدقيقة 60، قبل أن يتوقف اللقاء مرة ثانية بسبب رشق الملعب من قبل أنصار الأمل، الذين عبروا عن عدم رضاهم عن النتيجة ومردود لاعبيهم.
بعد الاستئناف، انخفضت وتيرة اللعب، حيث لم نشهد أي محاولات جدية تذكر من الفريقين، إلى إعلان الحكم بوكواسة عن نهاية اللقاء بانتصار وضع المقراوية في مركز الوصافة.    

                فارس قريشي  

 

عن moha

avatar