أحدث الأخبار
عاجل

بلدية بوسعادة .. اجتماع من أجل التكفل اللائق بمقبرة اولاد حميدة

+ = -

عقد اليوم الاثنين 11 فيفري 2019 لقاء مع مجموعة من المواطنين من أجل التكفل اللائق بمقبرة اولاد حميدة حيث اتفق الحضور على ضرورة صيانة المقبرة و العمل على حمايتها و الحفاظ على حرمتها حيث خلص اللقاء و تم الإتفاق على ما يلي:
1_التسريع في إتمام الإجراءات الإدارية و التقنية لمباشرة إنجاز مصلى( حيث أمر رئيس البلدية بتسليم الترخيص الخاص باشغال المصلى للحاج بن عيسى عبد النعيم و تعهد بمرافقته و توجيهه و مساعدته تقنيا و ماديا ).
_2 تم الاتفاق على إبقاء الممر و تهيئته مستقبلا بما لا يمس حرمة المقبرة و بما لا يتنافى مع استعماله للمصلحة العامة و للضرورة الظرفية خاصة في وجه الطلبة و التلاميذ الذين يستغلونه كمعبر في انتظار استكمال تهيئة محيط المقبرة و ما تبقى من شوارع التي تعرف تدهورا كبيرا.
_3 تكفل مصالح البلدية بعملية المراقبة و الحراسة و تنظيم عملية فتح و غلق الأبواب .
_4 إعلام الجميع بضرورة التقييد بإبلاغ و إعلام مصالح البلدية باي مبادرة أو نشاط تطوعي قصد الترخيص و التوجيه و التأكيد على أن مصالح البلدية لن تقف مانعا أو حاجزا لأي مبادرة أو خدمة لأجل المصلحة و المنفعة العامة شريطة احترام و عدم المساس بسلطة و صلحيات البلدية .

هذا و قد ختم اللقاء بضرورة التعاون و التضامن من أجل خدمة المقبرة و صيانتها و توفير بعض الاحتياجات الضرورية وعلى رأسها بناء المصلى و بيت الوضوء.

 

الوسم


التعليقات مغلقة.
مواقع صديقة .. أمل بوسعادة
تابعنا على تويتر
موقع الشبكة نت