أخبار عاجلة
الرئيسية 8 حقيبة بوسعادة السعيدة 8 فيسبوكيات بوسعادية 8 الوالي الجديد يحل ضيفا على بوسعادة . .من اجل ترسيخ مقر المدرسة العليا للاساتذة

الوالي الجديد يحل ضيفا على بوسعادة . .من اجل ترسيخ مقر المدرسة العليا للاساتذة

. .في نزول سريع للميدان الوالي الجديد يحل ضيفا على بوسعادة . .
. .زيارة تحمل رسائل مشفرة من اجل ترسيخ مقر المدرسة العليا للاساتذة .
. .في عز اوت الوالي يجبر المسؤولين المحليين على النشاط رغم الحرارة . .
– تقرير وتصوير – البوسعادي بلقاسم – الاثنين ( 10-08-2015 ) . .
. .في زيارة شبه مفاجئة حل في تمام الساعة العاشرة والربع السيد الوالي الجديد ( محمد بوسماحة ) مرفوقا بوفد هام لتفقد استكمال الاشغال في مشروع الثانوية الجديدة بحي غزة بطريق الجزائر ببوسعادة وهي زيارة هامة تحمل رسائل مشفرة من اجل ترسيخ مقر المدرسة العليا للاساتذة وللدفع بهمة ونشاط لتسريع الاشغال حسب المواعيد المنتظرة . .
. .الوالي طاف في ارجاء مقر الثانوية الجديد والمتربع على مساحة هامة تضم العديد من الاجنحة والاقسام والملحقات وحث المكلفين والمسؤولين في الميدان على مضاعفة الجهد وبذل المستحيل حتى نستكمل الاشغال في حينها وحسب الرزنامة المسطرة وقدم ملاحظات ميدانية حسب ما لمسه عيانا من نقائص ومخلفات . .ثم انتقل الوفد الولائي مرفوقا بالسلطات المحلية لمعاينة المدرسة الابتدائية الجديدة بحي 05 جويلية ببوسعادة حيث عاين الرتوشات الاخيرة قبل التسليم النهائي لهذا الموسم الدراسي الجديد . .
. .الوالي الجديد يبدو انه اتى بثقافة جديدة واسلوب عمل مختلف عن سابقه وباشر الزيارات الميدانية مبكرا وفي موسم العطل ( والخمول ) مما اجبر المسؤولين المحليين على ( التصبب عرقا ) والنشاط رغم الحرارة . .
. .فهل تدوم هذه البركات ام هي ( خلّعة للمسؤولين ) لاثبات الذات ثم ينتهي كل شيء ويستكين للخمول . .؟؟؟
– تقرير وتصوير – البوسعادي بلقاسم

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

%d مدونون معجبون بهذه: