الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 اخبار أمل بوسعادة.. اللاعبون يودعون شكوى جماعية للجنة المنازعات … صحافة
اخبار أمل بوسعادة.. اللاعبون يودعون شكوى جماعية للجنة المنازعات … صحافة

اخبار أمل بوسعادة.. اللاعبون يودعون شكوى جماعية للجنة المنازعات … صحافة

كشف مصدر مقرب من محيط أمل بوسعادة، عن إقدام اللاعبين على رفع شكوى جماعية للجنة المنازعات، على مستوى الفاف للحصول على مستحقاتهم المالية العالقة، موضحا أن الرئيس بوعكاز لم يف بوعده، بعد أن التزم في اجتماع معهم بمنحهم جزء من أموالهم، قبل أن يدعوهم إلى اللجوء للجنة المنازعات.
واستنادا إلى ذات المصدر، فإن الوضع المالي للفريق أخذ في التفاقم، جراء تراكم الديون والطلبات المتزايدة للاعبين والمدربين لمستحقاتهم، تزامنا مع تواجد خزينة النادي في حالة إفلاس، وهو ما ينبئ بصيف ساخن على «البوسعادية»، في وقت تحركت بعض الأطراف الفاعلة في الفريق، للمطالبة بعقد جمعية عامة استثنائية، يتم خلالها استعراض حصيلة بوعكاز الأدبية منها والمالية، مع سحب الثقة منه. 
 على صعيد آخر، ذكر نفس المصدر بأن المدرب حكيم بوفنارة، الذي غادر الفريق منذ ما اصطلح على تسميتها «بفضيحة» تلمسان، أمهل الرئيس بوعكاز أسبوعين لتسوية وضعيته المالية، قبل تصعيد اللهجة، ورفع شكوى للجنة المنازعات، الأمر الذي سيزيد من متاعب ممثل الحضنة.  

   م ـ مداني

جريدة النصر

 

عن moha

avatar