الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار ومقالات الصحف 8 بن شرقي يقدم شكوى للجنة المنازعات مقترح بوعكاز لا يلقى الإجماع وأزمة بوسعادة تتشعب.. صحافة
بن شرقي يقدم شكوى للجنة المنازعات مقترح بوعكاز لا يلقى الإجماع وأزمة بوسعادة تتشعب.. صحافة

بن شرقي يقدم شكوى للجنة المنازعات مقترح بوعكاز لا يلقى الإجماع وأزمة بوسعادة تتشعب.. صحافة

كشف مصدر مقرب من إدارة أمل بوسعادة للنصر، عن إقدام اللاعب المخضرم جمال بن شرقي، على رفع شكوى للجنة المنازعات على مستوى الفاف، للحصول على مستحقاته المالية العالقة، والتي تخص رواتب 5 أشهر.
 بن شرقي الذي يشغل منصب مدافع، قد يسير على خطاه حسب ذات المصدر بعد رفاقه وكذا مدربو الفئات الصغرى الذين لم يحصلوا على أموالهم منذ بداية الموسم، حيث نفذ صبرهم ولم يعد باستطاعتهم انتظار أكثر مما انتظروه، مثلهم مثل بعض اللاعبين الذين ينتظرون الفصل في شكاويهم، بعد أن أودعوا ملفاتهم لدى اللجنة المعنية في المدة الأخيرة.
 وفي سياق ذي صلة، ذكر مصدرنا أن 8 لاعبين رفضوا مقترح الرئيس بوعكاز القاضي بمنحهم أجرة بشهرين، مع صك ضمان براتب شهرين آخرين، مقابل التنازل على بقية المستحقات والمتعلقة ب4 أشهر، وهو ما يعكس حدة الأزمة الداخلية في البيت البوسعادي، عكس ما حاول بوعكاز التستر عليه، من خلال التخفيف من وطأة معاناة فريقه، سيما من الناحية المالية. 
 من جهة أخرى، تراهن الإدارة على دخول إعانة البلدية المقدرة ب500 مليونا، إضافة إلى مبلغ 2 مليار مخصص للشركة الرياضية للنادي من الوزارة الوصية، لتسديد رواتب مختلف عمال الفريق، وتسوية بعض الديون التي باتت تنخر جسد ممثل الحضنة.
م ـ مداني 

جريدة النصر

المصدر