الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار ومقالات الصحف 8 صحافة .. أنصار بوسعادة يحتجون ويطالبون السلطات بتجسيد الوعود من أجل الصعود

صحافة .. أنصار بوسعادة يحتجون ويطالبون السلطات بتجسيد الوعود من أجل الصعود

قام عشية اليوم أنصار أمل بوسعادة بوقفة احتجاجية بالملعب البلدي مختار عبداللطيف بوسط المدينة ، بعدما وأن نظموا وقفتين اجتجايتين أمام كل من مقر النادي والبلدية ، طالبوا فيها السلطات المحلية والولائية بالتدخل لإنقاذ فريقهم من وضعيته السيئة التي يتواجد فيها في ظل افتقاره لكل مقومات ما يحتاجه فريق ينشط في الرابطة الثانية المحترفة .

وجدد هؤلاء الأنصار بحسب ما ذكره موقع “بوسعادة أنفو” ، مجمل مطالبهم التي رفعوها في وقت سابق ولم تتجسد ميدانيا وعاش من خلالها الفريق موسما صعبا نتيجة عدم تلبيتها رغم الوعود التي قدمت لهم خلال لقاءاتهم ومسيري الفريق مع السلطات ومنها المطالبة بإعانات اكبر، خاصة من ميزايتي البلدية والولاية وإيجاد مصادر تمويل من خلال استفادة الفريق من مرامل بحسبهم ومداخيل من المحلات التجارية، إلى جانب المطالبة بشركة وطنية ومساهمين قادرين على إنقاذ فريقهم والإسراع في استبدال العشب الإصطناعي للملعب قبل بداية الموسم الجديدومنها تفادي الإستقبال خارج بوسعادة .

وأوضح هؤلاء الأنصار، أن وقفاتهم هذه، تذكيرا للسلطات بما وعدوا به وان همهم الوحيد سوى مصلحة الفريق مذكرين انهم يريدون الصعود لفريقهم وغختفاء مجمل هذه المشاكل التي يتخبط فيها الفريق كل موسم ، رغم نتائجه المشرفة في هذا القسم المحترف الثاني .

ومن المنتظر، ان يحضر ممثلي الأنصار، بحسب المصدر ذاته، غدا الثلاثاء، إجتماع يضم كل من رئيس البلدية ورئيس الدائرة ورئيس الفريق الهاوي.

 

samih sportsnewsdz

About Author

%d مدونون معجبون بهذه: