الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 مقابلة ودية .. امل بوسعادة 2 جمعية الشلف 1 . الامل يحقق أنتصاره التحضيري الثاني
مقابلة ودية .. امل بوسعادة 2 جمعية الشلف 1 . الامل يحقق أنتصاره التحضيري الثاني

مقابلة ودية .. امل بوسعادة 2 جمعية الشلف 1 . الامل يحقق أنتصاره التحضيري الثاني

بطاقة فنية

تشكيلة الفريق 

في حراسة المرمى بشير دلة كراشاي .في الدفاع . طالبي ، سمان ، غزالة ، حميدة .وفي سط ميدان : بن مالك ، الڨرنازي ، بولودان .وفي الهجوم  دريفل ، بن علال ، بركاني .

ألآختياط  تغير واحد دخول حمزة بن زيان مكان بركانى فى دقيقة 76

الاهداف

دريفل فى د 21  و 89  ( أمل بوسعادة ) تعديل النتيجة فى د56  من ض ج  (جمعية الشلف)
 

في أطار أستعدادات أمل بوسعادة للموسم الكروي الجديد 2019 2020 وبعد أنتصاره ألآول على الناحية العسكرية ألآولى بالعاصمة قبل السفر الى تونس

حقق الفريق أنتصاره الثاني على التوالي  أمسية هذا السبت بتونس على جمعية الشلف العائد الجديد الى الرابطة المحترفة ألآولى في ألآنفاس ألآخيرة من المقابلة .

ألآمل سجل هدفه ألآول عن طريق دريفل بعد تمريرت بركانى في الدقيقة 21 من الشوط ألآول لترد عليه الجمعية بهدف التعديل في بداية الشوط الثاني عند الدقيقة 56  ليرجع ألآمل  في الاخير ويميل الكفه لصالحه عن طريق نفس اللاعب دريفل قبل دقيقة من نهاية المقابلة بعد تمريرة بوردان اسلام الناجحة .

ألآمل تنتظره مقابلة تحضيرية ثالثة يوم الثلاثاء 06 اوت بتشكيلة ثانية أراحها المدرب وتدربت صبيحة هذا اليوم  ليعرف مدي جاهيزية لاعيبيه في هذا التربص الجاري بعين أداراهم بتونس الشقيقة .