الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار ومقالات الصحف 8 تنصيب الوالي الجديد الشيخ عرجة … صحافة
تنصيب الوالي الجديد الشيخ عرجة … صحافة

تنصيب الوالي الجديد الشيخ عرجة … صحافة

جرت، أمس بمقر ولاية المسيلة، مراسيم تنصيب والي المسيلة الجديد الشيخ عرجة، خلفا لابراهيم أوشان الذي طلب إعفاءه من مهامه بحضور السلطات المدنية و العسكرية و جمع من المنتخبين المحليين و المواطنين.
الوالي الجديد الشيخ عرجة، قال في كلمة ألقاها بالمناسبة، بأنه سيعمل على وضع لبنة من البناء التي سبقها إليها الولاة المتعاقبين على الولاية و الذين قدموا ما أمكنهم، مشيرا إلى أنه يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه و صعوبة المرحلة التي تنتظره بفعل كثرة المشاكل و تشعبها و تطلعات و آمال سكان الولاية الذين ينتظرون المزيد من الجهود لتحقيق التنمية المحلية، داعيا الجميع من منتخبين و هيئات تنفيذية، لمده بيد العون و المساعدة على تجسيد مختلف المشاريع و البرامج التنموية.


و أضاف بالقول أن انشغالات سكان المسيلة و بلدياتها هي شبيهة بتلك في ولايات الوطن و التي تتعلق بالربط بمختلف شبكات الطرقات و التهيئة العمراينة و تصريف المياه و مياه الشرب و السكن و التي سيعمل جاهدا على التخفيف من هذه العوائق التي تواجه المواطنين و تؤرق يومياتهم.
من جهته الوالي ابراهيم أوشان الذي أحيل على التقاعد بطلب منه، قدم تشكراته إلى جميع من تعاون و نسق معه خلال فترة توليه ولاية المسيلة و التي قال بأنه عمل بكل صدق من أجل محاربة الفساد الذي يكاد ينخر هذه الولاية، حيث أشار إلى الدور الذي لعبته المصالح الأمنية و القضائية في هذا الشأن.
يذكر أن فترة تولي الوالي المحال على التقاعد، شهدت حركية كبيرة في محاربة الفساد، من خلال تطهير العقار الفلاحي و الصناعي و تحويل العشرات من الملفات على العدالة للتحقيق فيها و إلغاء 14 مرملة . 

   فارس قريشي

النصر