الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 عاجلا ..الفريق يدق ناقوس الخطر بعد ألاستقالة الجماعية لاعضاء الشركة وأضراب اللاعبين
عاجلا ..الفريق يدق ناقوس الخطر بعد ألاستقالة الجماعية لاعضاء الشركة وأضراب اللاعبين

عاجلا ..الفريق يدق ناقوس الخطر بعد ألاستقالة الجماعية لاعضاء الشركة وأضراب اللاعبين

بعد أعلان المكتب المسير لأمل بوسعادة نهاية الاسبوع الماضي أستقالته الجماعية واصدار بيان الذي جاء فيه

بعد النقاش والمحاولات الفاشلة ونظرا للازمة المالية الخانقة والعراقيل التى يمر بها النادي ارتتىء رئيس المجلس ادارة وأعضاء المكتب المسير لنادي امل بوسعادة لكرة القدم لتقديم أستقالة جماعية ابتدا من 24 11 2019 وهذا لعدم قدرة الرئيس وأعضاء مكتبه على تحمل مسؤولية النادي لمصاريفه الباهضة وعدم وقوف السلطات المحلية والولائية بجانب النادي ومساعدته ماديا ومعنويا في هذه الظروف ولكم واسع النظر .

الرسالة وجهت الى والي ولاية المسيلة ورئيس الدائرة  ورئيس البلدية ومدير الشباب والرياضة لمسيلة .

قرار تمخض عنه دخول لاعبي أمل بوسعادة منذ أمس الاحد الفاتح من دسمبر في أضراب مفتوح مهددين بعدم التنقل الى لعب مقابلة غليزان برسم الجولة 14 من الرابطة المحترفة الثانية مطالبين بمستحقاتهم المالية حيث لم يتقاضوا أجرتهم الشهرية منذ بداية الموسم .

من جهة ثانية قرّر رئيس أمل بوسعادة ‘ بوعكاز شكيب ‘ ومكتبه المسير الإنسحاب من رئاسة وتسيير شؤون الفريق في خرجة كانت متوقعة نظرا للظروف المادية المحيطة بالفريق، وحسب ما كشف عنه رئيس الفريق أنه لم يعد قادرا هو ومكتبه على الإنفاق من مالهم الخاص خاصة و أن البطولة باتت تشرف عن نهاية شطرها الأول. جدير بالذكر أن إدارة أمل بوسعادة كما يعلم الجميع لم تتلقى الإعانات اللازمة من السلطات المحلية ورجال الأعمال التي بقت وعودهم تراود مكانها  وهذا ماعبر عنه أنصار الامل على شبكة التواصل ألآجتماعي .

هذا وقرر انصار امل بوسعادة الدخول في حركة أحتجاجية امام بيلدية بوسعادة معلقين لافتات على جدرانها ومطالبين انقاذ فريقهم قبل فوات الاوات  وتدخل الوالي .

وتبقى أمور الفريق لا تبشر بالخير والوضع مرشح للتعقيد

ادارة الموقع