الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 الادارة تأمل تدخل الوالي لحل ألازمة ودخول الميركاتو الشتوى وتحضيرات الامل لمقابلة غليزان
الادارة تأمل تدخل الوالي لحل ألازمة ودخول الميركاتو الشتوى  وتحضيرات الامل لمقابلة غليزان

الادارة تأمل تدخل الوالي لحل ألازمة ودخول الميركاتو الشتوى وتحضيرات الامل لمقابلة غليزان

يواصل امل بوسعادة تحضيراته للمقابلة القادمة أمام السريع الغليزانى برسم الجولة 14 من الرابطة المحترفة الثانية والتى ستجري هذا الاثنين بملعب زوقار الطاهر بغليزان وكله أمل على تحقيق الوثبة وألابتعاد من كوكبة المؤخرة .

سيدخل امل بوسعادة بتعداد مكتمل بأستثناء اللاعب محمد درفلوا الذي يخضع للنقاهة بعد الاصابة التى تعرض لها في كاحله الايمن وسيعود في بداية مرحلة العودة من البطولة .

المدرب بوفنارة يعول على أشباله في تحقيق نتيجة ايجابية خصوصا وان لاعبيه يحسنون التفاوض خارج ملعبهم وألآكيد ستكون مقابلة صعبة ونقاطها ثمينة بالنسبة للمحليين والامل المثقل بمشاكله المالية الخانقة .

امل بوسعادة ينتظر وعد الوالي في تسوية مستحقات لاعبيه

تنتظر ادارة امل بوسعادة من السيد العرجا والي ولاية المسيلة في الافاء بوعده ومساعدة فريقها خصوصا وانه لم يتلقى الاعانة السابقة من الوالي السابق على غرار فرق نجم مقرة الذي استفاد بمليار ونصف ووفاق المسيلة الذي استفاد من مليار سنتيم وتخصيص أعانة في الميزانية الاضافية في بداية السنة الجديدة فاللاعبون يدينون بمستحقاتهم المالية منذ بداية البطولة وقد يرهنون الفريق لدي لجنة المنازعات .

الامل يعول على استقدامات جديدة وتربص اذا دخلته الاعانات اللازمة من السلطات الولائية

تعاني ادارة امل بوسعادة من ضائقة مالية كبيرة خلال هذه السنة حيث لم تدخل خزينة الفريق مبالغ كبيرة ويأمل رئيس الفريق  دخول اعانات الولاية لجلب بعض اللاعبين في فترة الميركاتو الشتوى في نهاية هذا الشهر لتقديم الاضافة لتشكيلة الفريق التى تعاني في بعض المناصب وأجراء تربص في نواحي بوسعادة .

ملعب مختار عبد اللطيف سيجهز في نهاية هذا الشهر

تتواصل الاشغال الجارية بملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة على قدم وساق لتجهيز الملعب وأستبدال بساطه  الاصطناعي والذي شارفت العملية على الانتهاء بوضع الرمل والعشب الاصطناعي خلالال صبيحة هذا اليوم .

عملية تهيئة غرفة تبديل الملابس انتهت بأستثناء بعض الروتوشات والمدرجات المغطاة والجانبية انتهت كذلك وبقيت الا مدرجات المتواجدة فوق غرفة تبديل الملابس الت ى اشرفت على النهاية .

ومن المنتظر ان يكون الملعب جاهز خلال عشرة الايام القادمة في حلة جديدة سوف نكتشفها لاحقا من خلال فيديو سننجزه لاحقا .

المصدر موقع أمل بوسعادة .

%d مدونون معجبون بهذه: