الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 مدير الشباب والرياضة في زيارة تفقدية لملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة للاطلاع على اخر الاشغال

مدير الشباب والرياضة في زيارة تفقدية لملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة للاطلاع على اخر الاشغال

زار زوالا هذا اليوم السبت الموافق 28 دسمبر 2019 مدير الشباب والرياضة لولاية المسيلة السيد عبد النور ليفة   ملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة وأطلع على اخر ألاشغال الجارية بالملعب والمنتظر أنتهائها نهاية هذا الاسبوع .

وفي استفسارانا حول الاشغال الجارية فقد أستكملت الاشغال بالملعب بنسبة 95 بالمائة ومن المنتظر أستكمال البساط نهاية هذالاسبوع ووضع منصة دكة البلاد بتحفة رائعة وأستكمال تركيب خزانات غرف تبديل الملابس بعد طلائها باللون الاخضر والابيض وتركيب سياج حول مدرجات غرفة تبديل الملابس   والمغطاة وشباك على الحائط وتركيب كراسي المنصة الشرفية وجلب الكرسي المتحرك لكاميرا التلفزيون .

وفي أنتظار ربط بلدية بوسعادة الملعب بالغاز والكهرباء على مستوى المحرك وخزان المياه وتعيين أدارة تسيره وعمال يسهرون على تسيير الملعب وتجهيزه بالاثاث أهم الانشغالات للحفاظ على هذا المكسب .

ومن المنتظر تدشينه خلال الايام القليلة القادمة من قبل والى ولاية المسيلة أقامة احتفالية كبيرة وأجراء مقابلة ودية مع النوادي المعروفة على مستوى التراب الوطني .

 

موقع بوسعادة انفو

About Author

%d مدونون معجبون بهذه: