الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 المحترف الأول نجم مقرة 0 وفاق سطيف 1 النجم يسقط بميدانه (راس الواد)
المحترف الأول نجم  مقرة 0  وفاق سطيف 1  النجم يسقط بميدانه (راس الواد)

المحترف الأول نجم مقرة 0 وفاق سطيف 1 النجم يسقط بميدانه (راس الواد)

ملعب الطاهر قيدوم برأس الوادي، جمهر غفير، تنظيم محكم، أرضية صالحة، التحكيم للثلاثي: بوزرار، قادم رحمون، الحكم الرابع: زواوي.

الأهداف: بكاكشي (د39) لـ و. سطيف

ن.مقرة: قلوش، هبال، أوكالي، دراجي، عايب، توهامي الشيخ، رحال، هارون، لقجع (دميغة د77)، بوالعنصر (شيخي د63)، زياني (قاسمي د73).

المدرب: حاج مرين

و.سطيف: خذايرية، دباري، لعوافي، لعريبي، بكاكشي، توري (سعيدي د67)، قراوي، قندوسي، جحنيط (نمديل د84)، غشة، دراوي.

المدرب: الكوكي

ملخص المباراة:

عند (د12) شهدنا عمل فردي على الجهة اليسرى من غشة، يمرر على طبق ناحية توري الذي يتوغل وكرته تصطدم في الشباك الخارجية للمرمى، تلتها في (د15) شهدنا ركنية من جحنيط وعمل ثنائي بينه وبين قندوسي، تعود لجحنيط الذي يوزعها و رأسية لعوافي خارج الإطار.

لتصل (د18) شهدنا رد مقرة بمخالفة من حوالي 20 م، نفذها بوالعنصر لكنها تمر جانبية ببضع سنتمترات، بعدها في (د26) لعوافي يتوغل ويسدد لكن قلوش يرد الكرة، تجد جحنيط الذي يسدد وقلوش يتألق مرة أخرى على طريقة حراس مرمى كرة اليد.

المحاولة الموالية كانت في (د37) بعمل فردي من غشة و تسديدته كادت تخادع قلوش الذي يحولها للركنية التي تنفذ في (د38) من طرف جحنيط ينفذها والدفاع يردها، تجد بكاكشي بستديدة محكمة تصدطم في الدفاع ثم في القائم وتسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم النسر الأسود.

خلال الشوط الثاني حاولت تشكيلة نجم مقرة معادلة النتيجة، ففي (د49) شهدنا ركنية بوالعنصر ودربة في منطقة العمليات، وكرة الشيخ توهامي تمر بضعة سنتمترات عن مرمى الحارس خذايرية، بعدها في (د57) دراوي يوزع كرة على طبق من وسط الميدان لتوري تواجد وجها لوجه وتسديدته بين أحضان الحارس قلوش.

المحاولة الموالية كانت في (د65) بعمل منظم من شيخي، توغل ويعرقل ولاعبي مقرة طالبوا بركلة جزاء لكن الحكم مواصلة اللعب، تلتها في (د67) تسديدة أوكالي زاحفة مرت جانبية بضع سنتمترات عن مرمى خذايرية، آخر محاولة كانت بمخالفة هبال في الدقيقة الأخيرة مرت جانبية بقليل، لينتهي اللقاء بفوز وفاق سطيف.

تقرير الهداف

%d مدونون معجبون بهذه: