الرئيسية 8 أخبار بوسعادة 8 موقع بوسعادة انفو الموقع الاخباري الاول في الولاية ودوره الاعلامي
موقع بوسعادة انفو الموقع الاخباري الاول في الولاية ودوره الاعلامي

موقع بوسعادة انفو الموقع الاخباري الاول في الولاية ودوره الاعلامي

بوسعادة انفو ودوره الاعلامي في الولاية .

يعتبرمن بين المواقع القديمة في الجزائر تأسس في 14 جانفي 2009 يهتم بأخبار مدينة بوسعادة ومدن ودوائر ولاية المسيلة بشعار ( الصدق والمصداقية وكل الاراء تعبر عن أصحابها ). له موقع على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و الفيس بوك بمتابعه وله صفحة يقصدها الكثيرون وزوار على النات يفوق 7000 زائر يوميا وله قناة على اليوتوب لها 4590 مشترك وأكثر من 800 فيديو محمل .

ومؤخرا تم تصميم موقع على النات بأسم قناة بوسعادة السعيدة لآرشفة مسيرة أكثر من 11 سنة من العطاء الاعلامي من أخبار ونشاطات متنوعة يحوى فيديوهات تم تعطيتها موقعنا .

يشتمل الموقع على ثمانية أقسام رئيسية و 23 قسم فرعي أهمها أخبار بوسعادة وأخبار النوادي والجمعيات والدوائر والبلديات وأقوال الصحف واخبار ثقافية وعلمية واخبار النوادي الرياضية وحقيبة بوسعادة وشخصيات من بلادي واخبار الولاية والبلدية والدائرة وحصاد الولاية واقلام صحافة الموقع .

يشرف على الموقع بعض الزملاء المتطوعين من الصحف المكتوبة والمسموعة والبصرية من القنوات التلفزيونية ودكاترة وأساتدة ومختصين من بوسعادة وخارجها من خلال ارسالهم للصورة والخبر الصحيح الصادق والموثوق .

تتم معالجة النصوص من خلال تغطية الزملاء وتحرير مدير الموقع المشرف الرئيسي لآدراج الاخبار والمقالات

يلعب موقع بوسعادة انفو دور كبير في تنوير الراي العام و المتابعة الكبيرة لسكان الولاية وتغطية نشاطاتها بصدق وأحترافية فنحن لسنا صحافة راي .

ونهدف من موقعنا الى تنوير الراي العام بالخبر الصادق والاحترافية في العمل وخدمة مدينتنا والولاية عامة وارشفة اعمالها لتكون مرجع لكل الباحثين عن تراث هذه المدينة والولاية وتقاليدها وتاريخها الحافر بالبطولات والقصص المشرفة .

ولقد لعب موقعنا دور كبير في التوعية من خطر وباء كرونا حيث شاركنا مع خلية الدعم النفسي للتوعية والتوجيه لولاية المسيلة عن طريق الهاتف ووسائل التواصل ورسائل فموقعنا عقد لقاءات تم تسجيلها مع الاطباء والمختصيين النفساويين وألآئمة والمرشدين و مع مرضى بمستشفى رزيق ببوسعادة كما كان لنا شرف المتابعة مع السلطات الامنية الشرطة والدرك والحماية بمكبرات الصوت والتدكير بخطورة المرض بالبقاء في المنازل كمااستضفنا العديد من الاطباء والاعلاميين واللاعبين والصحافين والدكاترة من خارج الوطن وداخله بتسجيل تدخلاتهم وتوجيهاتهم للمواطنيين بخصوص خطورة وباء كرونا وأهم التوجيهات في المحة الحالة .

الموقع له تنسيق مع عدة جميعات ناشطة في بوسعادة بتسجيل نشاطاتها في عمليات التحسيس والتوعية والتعقيم ومساعدة الفقراء والمحتاجين  والمؤسسات الناشطة وتكريم الاسلاك الفاعلة كما له تنسيق مع السلطات المحلية والولائية والامنية ومراكز الصحية في تقصي المعلومة ومحاربة الوباء .ويستمد مصادره من خلية الاعلام للولاية ووكالة الانباء الجزائرية واقوال الصحف والمراكز الرسمية بدون تهويل او تفريط .

موقع بوسعادة له متابعيه في الداخل والمهجر فهم يرون فيه الصدق والمصداقية في نشر الاخبار من خلال الخبر والصوت والصور الحية من قلب الحدث .

المحرر

احمد بن قطاف مدير الموقع

متخرج من الادارة العامة له شهادات في الحاسوب والشبكات ومؤهلات في تصميم مواقع الواب الحماية البرمجة المونتاج معالجة النصوص والصور تحرير المقالات له شبكة من المواقع ( الشبكة نت موقع امل بوسعادة قناة بوسعادة السعيدة على الواب وقناة عل اليوتوب) متخصص في لغة الهاشتمايل وأكواد الجافا شارك بها مع عدة مبرمجين من الدول العربية له بحوث ومطبوعات كشفية وثقافية وعدة برمجيات اسلامية وفي علم الحاسوب والبرامج الثقافية صدر منها العديد من الاقراص .

موقع بوسعادة انفو

« بوسعادة انفو  »  7000 زائر يوميا
  يعتبر من بين المواقع القديمة في الجزائر تأسس في 14 جانفي 2009 تحت إشراف وادارة  المهندس احمد بن قطاف  يهتم الموقع حسب مديره  بأخبارالمدينة ومدن ودوائر ولاية المسيلة بشعار( الصدق والمصداقية وكل الآراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا ).
ويعزز عمل الموقع عبر النات  بموقع على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و الفايس بوك  يتابعها الكثير  الزوار تجاوز 7000   وكذا قناة على اليوتوب يشترك فيها  4500 متابع بأكثر من 800 فيديو محمل.  
وتم  مؤخرا حسب المتحدث تصميم موقع على النات باسم قناة بوسعادة السعيدة لأرشفة مسيرة أكثر من 11 سنة من العطاء الإعلامي من أخبار ونشاطات متنوعة من خلال فيديوهات  صممها موقعنا.تحت إشراف .بعض الزملاء المتطوعين  من الصحف المكتوبة والمسموعة والبصرية من القنوات التلفزيونية ودكاترة وأساتذة ومختصين.
وبخصوص الدور الذي يلعبه الموقع في محاربة كورونا أشار المشرف على الموقع احمد قطاف إلى أن الموقع  يلعب دور كبير في تنوير الراي العام من خلال الخبر الصادق والاحترافية في نقل المعلومة وكذا لعب دور اكبر في التوعية  من خطر وباء كرونا من خلال  المشاركة رفقة  خلية الدعم النفسي للتوعية والتوجيه لولاية المسيلة عن طريق الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي وكذا  عقد لقاءات  وندوات تم تسجيلها مع الأطباء والمختصين النفسانيين وألآئمة والمرشدين و إجراء تغطية حية ومباشرة  مع المصابين والحالات التي تماثلت للشفاء على مستوى مستشفى رزيق ببوسعادة , ناهيك عن  المتابعة  الميدانية مع السلطات الأمنية من  الشرطة والدرك والحماية بمكبرات الصوت وللتذكير بخطورة المرض والزامية  البقاء في المنازل .

جريدة الشعب

%d مدونون معجبون بهذه: