الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار ومقالات الصحف 8 اقوال الصحف .. مواطنون يستعجلون الافراج عن قائمة 700 قطعة أرضية ببوسعادة

اقوال الصحف .. مواطنون يستعجلون الافراج عن قائمة 700 قطعة أرضية ببوسعادة

طالب، أمس، مواطنون أمام مقر بلدية بوسعادة في ولاية المسيلة، مطالبين بالإسراع في الافراج عن قائمة المستفيدين من القطع الأرضية الاجتماعية حصة 700 قطعة التي عرفت تأخرا في دراستها من قبل الجهات المعنية منذ أكثر من 7 أشهر.
المحتجون الذين رفعوا لافتات و شعارات تنادي بضرورة التعجيل بتعليق قائمة المستفيدين و تمكين من لم يحالفهم الحظ من الطعن في الآجال القانونية، بعدما شهدته قائمة المقترحين من الاستفادة الأولى من بعض الشوائب و التي جعلت والي الولاية يوقفها في المهد و يحيلها على مديرية السكن للتحقيق في أحقية المستفيدين من عدمه.
مشيرين إلى أن ذات المسؤول، كان قد التزم بالانتهاء من التحقيقات بحلول شهر أوت و هو ما جعلهم يطالبون  بضرورة تلبية مطلبهم في الموعد المحدد، خصوصا و أن الكثيرين منهم كما يقولون لم يتمكنوا من الحصول على سكنات في مختلف الصيغ المتوفرة، بسبب عدم مطابقتهم لشروط الاستفادة.
رئيس البلدية، أنور حفيظي، الذي التقى بالمحتجين، أوضح في إتصال مع النصر، بأن الدراسة جارية من قبل مديرية السكن و  هذا بعدما تم شهر فيفري من العام الجاري و هي الفترة التي جاء فيها إلى البلدية، اتخاذ قرار من قبل مسؤول الهيئة التنفيذية، بفتح تحقيق في القائمة التي ضمت منتخبين و أقارب لهم، حيث طالبتهم بالتنحي من القائمة التي قال بأنها تبقى مقترحة و ليست نهائية. مضيفا بأن الوالي التزم بأن يتم الافراج عنها حينها خلال شهر أوت و لكن لم يحدد تاريخا معينا لذلك.

فارس قريشي

جريدة النصر

شر بتاريخ: 11 آب/أغسطس 2020

%d مدونون معجبون بهذه: