أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 والى الولاية يشرف على الدخول المدرسي وسط اجراءات خاصة

والى الولاية يشرف على الدخول المدرسي وسط اجراءات خاصة

في اطار برنامج  السيد رئيس الجمهورية وتنفيذا لتعليمات  السيد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية وبغية توفير أحسن الظروف بالمدارس الابتدائية لاستقبال بناتنا وابنائنا التلاميذ.
تم اقرار جملة اجراءات وتدابير تشمل كل الجوانب المادية والبشرية والتنظيمية من أجل توفير الجو الملائم لعملية الدخول المدرسي على غرار تهيئة المدارس وصيانتها وربطها بمختلف الشبكات وتوفير الإطعام والنقل المدرسيين هذا إلى جانب العمل على القضاء على مشكلة الاكتظاظ والسعي إلى تطوير تسيير المنشات المدرسية، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها  جائحة_ كورونا Covide_19.
 قام السيد عبدالقادر جلاوي والي الولاية اليوم الأربعاء 21-10-2020 وبرفقة السادة رئيس المجلس الشعبي الولائي بالنيابة، مدير التربية، اعضاء اللجنة الأمنية للولاية وبحضور المصالح الإدارية والتربوية للمؤسسة تم استقبال ابنائنا وبناتنا التلاميذفي في أجواء بهيجة متسمة بالاحترام التام للبروتوكول الصحي والتدابير الوقائية.
  أين استمع السيد الوالي في البداية لشرح مفصل من طرف مدير التربية للوضع العام للدخول المدرسي من حيث “الحقيبة المدرسية، الكتاب المدرسي، و المنشآت المدرسية المنجزة والمبرمجة للدخول المدرسي”.
   ومرافقة لانجاح هذا الحدث قامت مصالح الأمن وكذا شركاء المجتمع المدني بتنظيم حملات تحسيسية من خلال توزيع الكمامات والمنشورات التوعية.

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

%d مدونون معجبون بهذه: