أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 اليوم الوطني للصحافة 22أكتوبر

اليوم الوطني للصحافة 22أكتوبر

في اطار الاحتفال باليوم الوطني للصحافة المصادف ل 22_اكتوبر من كل سنة ، اشرف  السيد عبدالقادر جلاوي والي الولاية اليوم الخميس على تكريم الاسرة الاعلامية بالولاية في حفل أقيم على شرفهم، وبحضور كل من السادة رئيس المجلس الشعبي الولائي، اللجنة الامنية للولاية، وكذا السادة/ وسيط الجمهورية، مدير النقل، مدير الإذاعة الجهوية بالمسيلة، الأسرة الإعلامية.
 وفي كلمة ألقاها السيد الوالي بالمناسبة أشاد فيها بالمجهودات التي تبذلها الأسرة الاعلامية بكل اطيافها.
كما وجه تحية تقدير و إحترام لكافة اعضاء الأسرة الإعلامية منوها بجهودهم الجبارة في مرافقة العملية التنموية و سعيهم الدؤوب في صناعة التغيير الإيجابي للذهنيات و خلق رأي عام واعي، ونضالهم الدائم لإيصال صوت الشعب.
 كما شيد السيد الوالي بحرفيتهم العالية و روح المسؤولية التي تبنونها في كل مرة خاصة فيما تعلق بالمحطات الكبرى التي مرت على ولايتنا، مضيفا أن الإعلام شريك أساسي في العملية التنموية والتوعوية لا يستهان به ، مشيرا إلى انه سيعمل يدا بيد مع الصحافة لترقية المسار التنموي بالولاية خدمة للمواطن.
 كما انتهز السيد الوالي فرصة اللقاء لتبادل الآراء ورسم خريطة الطريق للعمل الميداني الذي ترافقه دوما الأسرة الإعلامية خدمة للمواطن.
من جهته رئيس المجلس الشعبي الولائي القى كلمة نوه فيها بالعلاقة الطيبة التي تربط اسرة الاعلام و السلطات الولائية كشركاء في تحقيق الصالح العام، مؤكدا على الدور الهام الذي يلعبه الاعلام في التحسيس وتنوير الراي العام ، متمنيا مزيدا من التقدم و التطور و الإرتقاء للصحافة في بلادنا عامة وفي ولايتنا خاصة .
 ثم قدمت الكلمة للسيد مدير الإذاعة الجهوية بالمسيلة.
 كما قدمت الكلمة لمختلف اعضاء الاسرة الإعلامية طرحوا من خلالها آرائهم وتطلعاتهم اتجاه مستقبل الصحافة في الولاية، و استمع السيد الوالي لانشغالاتهم المطروحة والصعوبات التي تعترضهم قي الميدان.
-وتم تسليم جوائز رمزية للاسرة الإعلامية .

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

%d مدونون معجبون بهذه: