أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 اعطاء اشارة انطلاق الدخول المهني دورة 2020

اعطاء اشارة انطلاق الدخول المهني دورة 2020

 
📌 أعطى السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية اليوم الاحد 20-12-2020، اشارة انطلاق الدخول المهني دورة 2020، في ظل ظروف استثنائية فرضتها جائحة فيروس #Covid_19، وذلك بحضور كل من السادة رئيس المجلس الشعبي الولائي، نواب البرلمان بغرفتيه، مندوب وسيط الجمهورية وكذا السلطات المدنية والامنية للولاية.
🔷 من المعهد المتخصص للتكوين المهني بالمسيلة الشهيد “داود صالح” ، وبعد كلمة ترحيبية بالسادة الحضور واستماع للنشيد الوطني.
🔵 القى السيد الوالي كلمة بالمناسبة عبر من خلالها بسعادته بفرصة الالتقاء بأسرة التكوين المهني من اطارات واعوان ومتربصات ومتربصين،
والتي أعطى من خلالها إشارة انطلاق الموسم، كما ذكر وأكد على استراتيجية القطاع وأهمية ربطه بالسوق المحلية و الوطنية للشغل وتكييف الشعب التكوينية مع خصوصيات المنطقة كما شكر اسرة التكوين المهني على مجهوداتهم وهبتهم التضامنية التي عرفتها الولاية بمناسبة جائحة كورونا.
كما أكد السيد الوالي على ضرورة التكفل بالمتربصين والمتربصات بعد تخرجهم.
🔵 بعد ذلك استمع السيد الوالي لشرح حول المعهد والتخصصات الممكنة وكذا مختلف الاحصائيات المتعلقة بالقطاع، كما تم الاشارة لدور القطاع واهتمامه بمناطق الظل.
كما تفقد السيد الوالي والوفد المرافق له لمختلف مرافق المركز كما تجاذب مختلف أطراف الحديث مع ابنائنا وبناتنا المتربصات و المتربصين وإعطاء كلمة تحفيزية بالمناسبة.

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

Arabic AR English EN French FR
%d مدونون معجبون بهذه: