أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 زيارة السيد خليفة أونيسي المدير العام للأمن الوطني لولاية المسيلة

زيارة السيد خليفة أونيسي المدير العام للأمن الوطني لولاية المسيلة

قام السيد المدير العام للأمن الوطني، يوم الاثنين 28 ديسمبر 2020، بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية المسيلة، بحضور والي الولاية السيد عبد القادر جلاوي، السلطات المحلية العسكرية والمدنية للولاية، إطارات مركزية وجهوية للأمن الوطني وممثلي المجتمع المدني.
وبالمناسبة، تفقد السيد المدير العام للأمن الوطني هياكل شرطية مهنية واجتماعية تابعة لمصالح أمن الولاية، حيث شدد على ضرورة إيلاء الأهمية القصوى للعمل الجواري والتكفل المستمر بانشغالات المواطنين، خاصة تلك المتعلقة بتعزيز الأمن والسهر على حماية المواطن والممتلكات، كما دعا إلى مواصلة الجهود لمحاربة الجريمة بكل أشكالها وتكثيف العمل التوعوي للوقاية من تفشي وباء كورونا ومكافحته، بالتنسيق مع السلطات المحلية ومختلف فعاليات المجتمع المدني.
وبالمناسبة، أشرف السيد المدير العام للأمن الوطني، رفقة والي ولاية المسيلة، السيد عبد القادر جلاوي، على مراسم تدشين المقر الجديد لأمن دائرة بوسعادة، حيث إطلع على مختلف الأقسام بذات الهيكل الشرطي، مؤكدا أن المديرية العامة للأمن الوطني ماضية في تطبيق برنامج التغطية الأمنية الشاملة بمختلف المناطق الحضرية للوطن.
المرفق الجديد، تم تدعيمه بالوسائل التقنية والتكنولوجيات الحديثة الضرورية لأداء مهام الشرطة، حيث تلقى العاملين على هذه التجهيزات من عناصر الشرطة تكوين تخصصي، بما يتجاوب وتطلعات المواطن، كما تم تنصيب فرع الشرطة العلمية والتقنية بذات المرفق، بما يعزز البحث الجنائي والخبرة العلمية ودلائل الإثبات المدعمة للتحقيقات القضائية.
وفي ختام الزيارة، تم تكريم عائلة المرحوم مراقب الشرطة المتقاعد دهيمي لخضر نظير ما قدمه طيلة مشواره المهني في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

 

 
#زار السيد الوالي رفقة السلطات المدنية والأمنية للولاية أمسية اليوم الاثنين 28-12-2020 #المتحف الوطني العمومي #نصر_الدين_ديني_ببوسعادة، أين تفقد السيد الوالي مختلف صالات العرض ومرافق المتحف.
🖼أين أكد السيد الوالي على ضرورة تثمين هذا المكسب ذو البعد التاريخي والذي يحكي قصص عرفتها الولاية في وقت مضى، كما قام السيد الوالي بالمناسبة بتدوين كلمة #بالسجل_الذهبي_للمتحف.
⬅وفي نهاية الزيارة التقط السيد الوالي صورة تذكارية مع أبناء الحي.
#بمناسبة_زيارة_السيد_خليفة_أونيسي_المدير_العام_للأمن_الوطني_ووفد_من_الاطارات_المركزية_والجهوية_المرافقة_له اليوم الاثنين #لولاية_المسيلة.
🔹 #قام السيد المدير العام بتكريم الفنانة التشكيلية نور الهدى شوتلة بهذه المناسبة.

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

Arabic AR English EN French FR
%d مدونون معجبون بهذه: