أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 السيد الوالي في زيارة تفقدية لمختلف مناطق الظل بدائرة الشلال

السيد الوالي في زيارة تفقدية لمختلف مناطق الظل بدائرة الشلال

مواصلة لسلسلة الزيارات الميدانية التي يقوم بها السيد الوالي لمختلف دوائر و بلديات الولاية، ومناطق الظل بها، كانت المحطة اليوم  ببلدية اولاد ماضي.
  •   حيث قام السيد الوالي رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي ومختلف السلطات المحلية اليوم الاثنين 25-01-2021، اين تم معاينة وضعية واد القصب على مستوى منطقة الظل بياضة بسبب مياه الصرف الصحي حيث أعطى السيد الوالي تعليمات فورية للقطاعات المعنية بضرورة معاينة الواد والمصبات وإيجاد الحلول المناسبة لتسوية هذه الوضعية في أقرب الآجال، كما استمع السيد الوالي لمختلف الانشغالات المطروحة من طرف مواطني المنطقة.
  •  كما تم معاينة المدرسة الإبتدائية المجاهد المتوفي قرنة بوقرة بمنطقة الظل اولاد عبد الحق، حيث وقف على ظروف تمدرس التلاميذ والشروط الضرورية للتمدرس، بعدها استمع السيد الوالي لانشغالات المواطنين.
  •   و  ببلدية خطوطي سد الجير أيضا، تفقد السيد الوالي ورئيس المجلس الشعبي الولائي والوفد المرافق لما يلي:
⬅ معاينة مشروع ربط منطقة الظل الطبيشة بالغاز الطبيعي.
⬅ كذلك عاين السيد الوالي الاشغال الجارية لاعادة تاهيل الطريق البلدي الرابط بين الطريق الوطني رقم 40-المرازقية-التريبة على مسافة 24 كلم.
▪ كما اسدى بعين المكان تعليمات لرؤساء الاقسام الفرعية لمختلف القطاعات بضرورة المتابعة اليومية والحرص على فرض احترام المقاييس التقنية للاشغال، والتواصل مع المواطنين والحركة الجمعوية واشراكهم بالمعلومة فيما يخص التنمية بكل صدق وشفافية.
⬅ تنقل السيد الوالي والوفد المرافق له  لبلدية خطوطي سد الجير.
▪ اين تم معاينة مشروع انجاز قسمين دراسيين ومطعم بالمدرسة الابتدائية ابو حامد الغزالي، حيث اسدى السيد الوالي تعليمات بالرفع من وتيرة الاشغال واتخاذ الاجراءات الفورية بالحل الفوري لكل الإشكالات التي تعيق السير الحسن لسير الأشغال.
⬅ معاينة مشروع ربط منطقة الظل الديالم بغاز المدينة.
⬅ تفقد مدرسة الشهيد ديلمي عبد الله بذات المنطقة، كما شكر القائمين عليها واستمع لمختلف انشغالات ساكنة المنطقة.
كما تنقل السيد الوالي والسيد رئيس المجلس الشعبي الولائي وكذا السلطات المحلية المرافقة له لمناطق الظل  ببلدية المعاريف.
⬅ حيث تم معاينة مشروع انجاز قسم دراسي ومطعم بمدرسة سلماني عمر بمنطقة الظل بانيو، أين أشاد السيد الوالي بوتيرة الانجاز بلدية وكذا اطلاعه على ظروف الاطعام والتمدرس.
⬅ تفقد مشروع ربط كل من مناطق الظل/ الدحادحية، اولاد معتوق و اولاد سديرة بغاز المدينة والمتواجدة بالمجمع السكني 500 مسكن، حيث اكد السيد الوالي على ضرورة الرفع من وتيرة الانجاز والاسراع في الاشغال، خاصة وأهمية هذه المادة الحيوية.
كما عاين السيد الوالي برفقة الوفد المرافق له المدرسة الابتدائية عقبة بن نافع بمنطقة الظل سد العوبي #لبلدية_الشلال كما تبادل مختلف أطراف الحديث مع التلاميذ والأسرة التربوية.
🔹 وبالمناسبة تم الاستماع لمختلف انشغالات مواطني المنطقة، اين اكد السيد الوالي على ضرورة اشراك المواطنين وإعلامهم بكل الجوانب التنموية وكذا فتح قنوات الحوار.
تنقل السيد الوالي والسيد رئيس الشعبي الولائي والسلطات المحلية #لبلدية_الشلال.
🔹 أين تم تفقد ومعاينة الاشغال الجارية لربط منطقة الظل لعمارات بغاز المدينة، كما استمع السيد الوالي لممثل الحركة الجمعوية والمجتمع المدني بالمنطقة حول اهم انشغالات المنطقة وتطلعات ساكنة المنطقة.
 الصفحة الرسمية لولاية المسيلة

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

%d مدونون معجبون بهذه: