أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 السيد يوسف بلمهدي وزير الشؤون الدينية في زيارة عمل وتفقد لولاية المسيلة

السيد يوسف بلمهدي وزير الشؤون الدينية في زيارة عمل وتفقد لولاية المسيلة

 قام اليوم الخميس  السيد عبد القادر جلاوي  والي الولاية باستقبال  السيد يوسف بلمهدي وزير الشؤون الدينية والاوقاف بولاية المسيلة، وذلك بحضور السادة رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعضاء المجلس الشعبي الوطني والمنتخبين المحليين، السلطات المدنية والامنية للولاية، السادة أئمة ومشايخ الولاية وكذا الأسرة الاعلامية.
  كانت البداية ببلدية سيدي عيسى حيث تم تدشين مسجد النور بحي بن زيد، أين عبر  السيد وزير الشؤون الدينية والاوقاف عن اعجابه بهذا الصرح الاسلامي، والفن المعماري المنتهج في تشييده، كما تجاذب #السيد_الوزير أطراف الحديث مع القائمين عليه وتعبيره عن اعتزازه بمجهوداتهم المبذولة في القطاع.
   اعطاء اشارة انطلاق قافلة تضامنية من طرف مجلس سبل الخيرات لولاية المسيلة لفائدة 100 عائلة من مناطق الظل.
كما قام  السيد الوزير بتدشين المدرسة القرآنية التابعة لمسجد عبدلي الطاهر حي كدية صالح ببلدية سيدي عيسى، حيث تم بالمناسبة تقديم عرض حول رقمنة نشاط التعليم القرآني بالولاية، أين ثمن السيد الوزير هذا العمل كما عبر عن شكره لكافة القائمين عليه نظير مجهوداتهم المبذولة في تطوير القطاع مع الاشارة أن نسبة رقمنة قطاع وزارة الشؤون الدينية والأوقاف بلغت 80%، ودعا #السيد_الوزير لضرورة ادراج الجانب الصحي في هذه التطبيقات الإلكترونية نظرا لاهميتها.
▪ وبدوره أشاد  السيد الوالي بهذه المنشآت وجهود المحسنين في انجازها، كما دعا لضرورة استغلال المعلومات في المجال التربوي والتنسيق بين مختلف الهيئات لضمان الاستغلال الامثل للمعطيات وقاعدة البيانات في مختلف المجالات الأخرى.
▪ وبالمناسبة تم تكريم عائلة الشيخ الامام عبدلي الطاهر، حافظات وحفظة الكتاب العزيز، وكذا مختلف المحسنين المنجزين لمختلف المشاريع واطارات القطاع.
في محطة أخرى تنقل الوفد لبلدية عين الحجل، أين عاين  السيد الوزير مشروع انجاز المدرسة القرآنية التابعة لمسجد علي بن أبي طالب، اين استمع السادة الحضور لمختلف الشروحات حول المشروع.
 الصفحة الرسمية لولاية المسيلة

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

%d مدونون معجبون بهذه: