أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 السيد الوالي في زيارة عمل وتفقد لبلديات دائرة بوسعادة

السيد الوالي في زيارة عمل وتفقد لبلديات دائرة بوسعادة

🔹 مواصلة لسلسلة الزيارات الميدانية الفجائية التي يقوم بها  السيد عبد القادر جلاوي  والي الولاية لمختلف البلديات وخاصة مناطق الظل بالولاية.
▪ كانت المحطة اليوم  ببلدية بوسعادة، رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي ومختلف السلطات المحلية.
📌 والبداية بمنطقة الظل  قرية المعذر بتفقد المدرسة الابتدائية مهيري محمد أين أسدى السيد الوالي تعليمات لمديرية التجهيزات العمومية لإنجاز خبرة لسقف المدررسة من أجل عملية الترميم، و دراسة امكانية تدعيم المدرسة بصهريج لغاز البروبان.
⬅ تفقد المدرسة الابتدائية بوبكري الحاج، حيث أكد السيد الوالي على ضرورة تحسين ظروف التمدرس
⬅ معاينة الملعب البلدي بذات المنطقة حيث أعطى السيد الوالي تعليمات اللازمة لتوفير الانارة العمومية والاستجابة للمعطيات الرياضية من أجل الاستغلال الأمثل لهذا المكسب.
⬅ كما كان للسيد الوالي لقاء مع ساكنة المنطقة والاستماع لانشغالاتهم المختلفة والمتعلقة أساسا بتوفير غاز المدينة، التهيئة والانارة العمومية وغيرها.
📌وفي محطة أخرى بمنطقة الظل  معذر الرقبة.
⬅ معاينة مشروع انجاز قاعة علاج وانجاز ثلاث (03) أقسام، أين أعطى السيد الوالي تعليمات بالاسراع في بدء الاجراءات اللازمة للانطلاق في انجاز المشروعين.
⬅كما  التقى السيد الوالي بمواطني المنطقة الذين طرحوا بدورهم عدة انشغالات مختلفة تصب في محور تطلعاتهم واهتماماتهم.
كما تفقد  السيد الوالي ورئيس المجلس الشعبي الولائي والوفد المرافق منطقة بوسعادة القديمة حيث وقف على سيرورة أشغال الترميم الجارية حاليا بالمدينة العتيقة.
⬅ وكذا تفقد مسجد القصر (سيدي ثامر)، أين ثمن السيد الوالي الجهود المبذولة بهذا الصدد ن طرف مختلف الجمعيات، كما دعا مديرية الشؤون الدينية لاتخاذ الاجراءات اللازمة لترميم المسجد.
معاينة أشغال ترميم وتوسعة مسجد بن ثابت ببلدية بوسعادة.
⬅ تفقد الطريق السياحي (مطحنة فريرو)، اين أسدى السيد الوالي تعليمات من أجل تنظيف الموقع والحفاظ عليه كمعلم سياحي، مع التكفل واتخاذ الاجراءات اللازمة لربط شبكة الصرف الصحي بالشبكة الرئيسية، مع اعداد مخططات سياحية لهذه المواقع.
كما عرج  السيذ_الوالي بحضور السلطات المحلية لتفقد ومعاينة ورشة انجاز مستشفى الأم والطفل ببوسعادة، أين أسدى السيد الوالي تعليمات بضرورة الرفع من وتيرة الانجاز لاستلام المشروع ضمن آجاله التعاقدية مع ضرورة مراعاة احترام المعايير التقنية في الانجاز.
معاينة سوق الصناعات التقليدية ببوسعادة، أين شكر السيد_الوالي القائمين على هذا الصرح مؤكدا على ضرورة تظافر الجهود للحفاظ على هذا المكسب المعبر عن حقبة هامة ضاربة في تاريخ المنطقة تعبر عن أصالتها وموروثها الثقافي والتاريخي.
الصفحة الرسمية لولاية_المسيلة
 

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

Arabic AR English EN French FR
%d مدونون معجبون بهذه: