أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 السيد الوالي وفرق الانقاذ والتدخل للحماية المدنية

السيد الوالي وفرق الانقاذ والتدخل للحماية المدنية

* تنقل صبيحة اليوم  السيد الوالي لواد بوسعادة، منطقة البحث والتمشيط التي تتواجد بها فرق البحث عن شخص لازال في عداد المفقودين جراء التقلبات الجوية الاخيرة.
* هذه التشكيلة التي تتكون من أربع (04) فرق تضم مئة (100)عون من الحماية المدنية، مدعومة بفرقة سينوتقنية و كذا غطاسين و أفراد البحث و التدخل في الاماكن الوعرة.
* عمليات البحث متواصلة منذ الساعات الأولى التي عرفتها الولاية جراء التقلبات الجوية الأخيرة بشكل يومي على طول واد بوسعادة والذي يمتد لغاية واد ميطر، وكذا مختلف المناطق بالولاية.
* أين تبادل السيد الوالي مختلف أطراف الحديث مع أعوان الحماية المدنية بحضور السيد مدير الحماية المدنية، معبرا من خلالها عن تشجيعهم الكامل على مايبذلونه بكل صدق واخلاص في مهامهم النبيلة.
* ليتنقل  السيد الوالي الى مستشفى بوسعادة في زيارة اطمئنان على عون الحماية المدنية التابع لمصالح الحماية المدنية لولاية باتنة، الذي قدم في اطار عمليات البحث، والذي سيجري عملية جراحية في القريب العاجل، متمنيا له الشفاء العاجل.
كما_كان للسيد الوالي بالمناسبة لقاء مع الطاقم الطبي والإداري للمستشفى بحضور السيد المدير الولائي للصحة والسكان، أين تم عرض حصيلة جائحة فيروس كورونا، كما تم الاستماع لمختلف انشغالاتهم.
* أين قدم السيد الوالي تشكراته الخالصة لكافة أبناء القطاع على مابذلوه ومايبذلونه في مافرضته جائحة كورونا خاصة مع الموجة الثالثة التي عرفتها البلاد مؤخرا.
* كما قدم السيد الوالي تهانيه الخالصة لكافة مستخدمي القطاع من جيش ابيض واداريين وكذا المرضى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وليتوجه  السيد الوالي رفقة السيد نائب رئيس المجلس الشعبي الولائي، السلطات الامنية، الأمين الولائي لمنظمة المجاهدين، وبحضور السيد رئيس دائرة بوسعادة، رئيس المجلس الشعبي البلدي، مدير الحماية المدنية، الى منزل الفقيد {سعدون مصطفى} ليقدم واجب العزاء، داعين المولى عزوجل أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يجعل قبره من رياض الجنان.
. ليتوجه السيد الوالي رفقة السيد رئيس دائرة بوسعادة، رئيس المجلس الشعبي البلدي، السلطات المدنية والأمنية ومدير الحماية المدنية الى زيارة عائلة المفقود {طيبي لخضر} الذي لاتزال عمليات البحث عنه متواصلة، منذ اللحظات الأولى لخبر فقدانه.
* أين طمئنهم بأن عمليات البحث ستبقى متواصلة لغاية ايجاده.
* كما توجه  السيد الوالي رفقة السيد رئيس دائرة بوسعادة ورئيس المجلس الشعبي البلدي، السلطات المحلية المدنية واللجنة الأمنية الى النقطة السوداء بحي غزة.
* أين أسدى السيد الوالي التوجيهات والتعليمات التالية/
– كلف مديرية الموارد المائية بضرورة التنسيق التام والمحكم مع مكتب الدراسات الوطني الذي تم تعيينه من طرف السيد الأمين العام لوزارة الموارد المائية على إثر زيارته لولاية المسيلة لإعداد دراسة شاملة للنقاط السوداء المسجلة جراء التقلبات الجوية الاخيرة.
– الاسراع في استكمال الجزء المتبقي من مشروع حماية المدن من الفيضانات في جزئه المتعلق بالنقطة السوداء بحي غزة حيث تم إختيار المقاولة المكلفة بإنجاز المشروع على ان تنطلق الأشغال بعد عطلة نهاية الأسبوع الجاري.
 

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

بوسعادة انفو

مداخلة الوالي عبرإذاعة المسيلة وعرض أهم الانجازات منذ 2020

بواسطة كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

الكل (5349)

قناة بوسعادة

موقع الشبكة نت

مواقع صديقة .. أمل بوسعادة

Arabic AR English EN French FR
%d مدونون معجبون بهذه: