أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 بيان هام تسطير برنامج يومي لتزويد المؤسسات الاستشفائية لولاية المسيلة بمادة الاكسجين

بيان هام تسطير برنامج يومي لتزويد المؤسسات الاستشفائية لولاية المسيلة بمادة الاكسجين

تبعا لمعلومات مزيفة لا اساس لها من الصحة، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مفادها انقطاع في التزويد بمادة الاكسجين للمؤسسة الإستشفائية رزيق البشير ببوسعادة، خاصة في اليومين الأخيرين.
حيث نوضح لكم ان السلطات المحلية بالتنسيق مع الخلية الولائية لمتابعة الوضعية الوبائية والخلية العملياتية الجهوية بورقلة وكذا الخلية الوطنية لمتابعة الوضعية الوبائية بوزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، قد سطرت برنامجا يوميا لتزويد المؤسسات الاستشفائية لولاية المسيلة بمادة الاكسجين.
فالمؤسسة الإستشفائية رزيق البشير ببوسعادة يتم تزويدها يوميا وبصفة مستمرة بمادة الاكسجين على غرار يومي:
* الأمس الخميس 05/08/2021 : التزود بحصة 2000 لتر من الاكسجين على مرحلتين/ المرحلة الأولى بكمية 1000 لتر على الساعة 06:00 سا صباحا، والمرحلة الثانية بحصة 1000 لتر على الساعة 22:00 سا مساء.
* كما تم اليوم الجمعة 06/08/2021 على الساعة 14:00 سا زوالا تزويد المؤسسة الإستشفائية رزيق البشير ببوسعادة أيضا بحصة 2000 لتر من الاكسجين،
وكذا برمجة تزويد ذات المؤسسة من حصة 1000 لتر يوم غد السبت 07/08/2021.
ومن جهة أخرى تم تزويدها ب 30 قارورة أكسجين كمخزون احتياطي.
ولم يتم تسجيل اي حالات إغماء او انقطاع الاكسجين بمختلف المؤسسات الاستشفائية على مستوى الولاية.
الوضع متحكم فيه منذ بداية الجائحة ومحل متابعة بصفة يومية، آنية ودائمة من طرف الخلية الولائية لمتابعة الوضعية الوبائية التي لم تدخر أي جهد للتكفل والتسيير الامثل للجائحة.
من جهة أخرى فإنه من الواجب عدم الانسياق وراء هذه المعلومات المظلة والمنافية للحقيقة، التي من شأنها خلق نوع من البلبلة، مع الابتعاد عن الخوض فيها.
كما يشكر السيد والي الولاية الهبة التضامنية التي أبان عنها أبناء المسيلة من: الأسرة الطبية، مواطنين، جمعيات ورجال أعمال.. ، التي ستسفر عن عملية اقتناء 04 مولدات للأكسجين في الأيام القليلة المقبلة، وتليها مستقبلا عمليات تضامنية أخرى.

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

بوسعادة انفو

مداخلة الوالي عبرإذاعة المسيلة وعرض أهم الانجازات منذ 2020

بواسطة كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

الكل (5349)

قناة بوسعادة

موقع الشبكة نت

مواقع صديقة .. أمل بوسعادة

Arabic AR English EN French FR
%d مدونون معجبون بهذه: