الرئيسية 8 أخبار بوسعادة 8 حتجاجات الشباب تحرك سواكن المدينة ومدن الجنوب

حتجاجات الشباب تحرك سواكن المدينة ومدن الجنوب

.وكان الحشد الشعبي وفاءا للمدينة المظلومة . .
. .احتجاجات الشباب تحرك سواكن المدينة ومدن الجنوب . .
. .نواب منتخبون مجاهدون ممثلي البلديات نشطاء مواطنون يعزفون نفس النشيد ( بوسعادة ولاية . .كلنا بوسعادة ) . .
. .كما كان متوقعا اهتزت جوانب القاعة ولم تتسع للحشد العظيم وحلقت في جوانبها شعارات الوفاء والتقدير للمدينة السعيدة البيت الكبير الذي يضم الجميع . .
. .في قاعة الحفلات ببلدية بوسعادة كانت الصفوف تعج بكبار المجاهدين ونواب الامة الذين التحقوا بالركب قبل فوات الاوان واعضاء من المجلس الولائي والبلدي وبعض الائمة والدعاة وشخصيات المدينة ونشطاء المجتمع المدني ورواد الفايسبوك ممن يكافحون بالكلمة والصورة البالغة . .
. .كلمات في الصميم افتتحها رئيس البلدية وتلاه المجاهدين الحاج عبد الرحمن و الحاج محمد بن المداني ثم كلمة عباسي عبد الحميد ممثل البلديات بالاضافة تدخلات نواب المجلس الشعبي الوطني وممثلي الشباب المحتج ليختمها الشيخ العربي بتقة بكلمات في الصميم اعتز من خلالها بالشباب المحتج خلال الايام السابقة رغم مخاطر الطريق وظلم ذوي القربى وشائعات المتملقين ووقف الجميع اجلالا لتضحيات الشباب . .
. .نتج عن هذا الحشد الرائع نواة مجموعة للمتابعة تضم النواب وبعض اعضاء المجلس الولائي والبلدي واطياف من المجاهدين والشخصيات والائمة ونشطاء المجتمع المدني من اجل وضع برنامج ميداني يكرس التواصل مع الشباب المحتج ويضمن الاستمرارية في المسيرة المباركة . .
. .شكرا جزيلا ايها الشباب المحتج في وجه الظلم يا من حركتم ضمائر المدينة بصلابة الموقف وقوة الحجة والاقدام . .
البوسعاددي بلقاسم

%d مدونون معجبون بهذه: