الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 أخبار بوسعادة 8 والي المسيلة يعلن الحرب على أشباه الإعلاميين؟

والي المسيلة يعلن الحرب على أشباه الإعلاميين؟

الحقيقة أن ما حدث نهار أمس بولاية المسيلة في مجلس الوالي ” بوسماحة محمد ” يؤكد أنه أعلن حملة تطهير في قطاع ممثلي وسائل الإعلام بولاية المسيلة، على خلفية وجود عدد كبير من الحمقى ” أشباه الإعلاميين ” وأن محاولات ” بوسماحة ” فى تطهير المسيلة من الفساد والمفسدين تجد من يعرقلها ؟
آخرها أحد المراسلين يجيد التطبيل و التضليل؟ و يعتمد على التهافت لمصافحة المسؤولين و إلتقاط الصور معهم و التسابق مع من ينشرها الأول فقط.! … همه الوحيد إثارة الفتنة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتشنجات لا تدل على تبصر وبعد إدراك ووعي راقٍ بحيثيات مجريات الأحداث في المسيلة ومدى خبثه ومكره، من خلال تعامله مع الأحداث الأخيرة ؟
هذا المراسل الفاسد يقف ورائه أشخاص يحاولون التكسب من وراء إثارة بعض القضايا والوقوف في جانب معين دون الآخر لتحقيق مصالح خاصة ؟ ويسخر قلمه المأجور لخدمة أشخاص معينة .
متناسي أن الوالي ” بوسماحة محمد ” تفطن له وبدأ يمل وينفر من صوت تطبيله العالي بسرعة فائقة .
الطريقة التي طرد بها هذا الأحمق الدخيل على حقل الإعلام ” شبه إعلامي ” ، أكدت أن السيد ” بوسماحة محمد ” عازم على تطهير القطاع من الدخلاء لأنهم يفتقرون للقراءة الواعية لمتابعة نشاطاته ونقل إنشغالات المواطنين .
مقالات هذا ” الشبه إعلامي ” من نوع خاص جداً، ومزعجة حقاً، وتحتاج كل واحدة منهن لرواية مأساوية تروي مدى انحطاطها، و تأثيرها السلبي على المجتمع المسيلي. و كتاباته لا قيمة لها حرفياً في المجتمع المثقف . اسمه وحده كفيل بأن يعطيك فكرة عنه .
لن أطيل عليكم، فأنا أشعر بما تشعرون به الآن، ولن يَقرأ هذا التقرير طرفٌ واحد سواء من المؤيدين أو المعارضين لأي وجهة نظر فيه. لذا بشيء من الحيادية، حاول أن تعطي رأيك دون أن تسلك نهج أي طرفٍ ممن سبق، حتى لا تكن نسخة حاضرة منه هنا.
عليلي عبد السلام

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: