أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية يشرف على إختتام الدورة التكوينية

السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية يشرف على إختتام الدورة التكوينية

السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية يشرف على إختتام الدورة التكوينية المنظمة من طرف وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية لفائدة رؤساء المجالس الشعبية البلدية.
بحضور السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي ، السادة أعضاء اللجنة الولائية للأمن ، عضو مجلس الأمة، وكل من السادة الأمين العام لولاية ، المفتش العام لولاية، مدير التقنين والشؤون العامة، مدير المواصلات الوطنية السلكية واللاسلكية بالولاية، مدراء الهيئة التنفيذية ، رؤساء الدوائر ، السادة رؤساء المجالس الشعبية البلدية ، رؤساء المكاتب والمصالح المكلفين بمتابعة الملف، وبحضور الأسرة الاعلامية.
وهذا بعد الانتهاء من البرنامج التكويني المسطر لفائدة رؤساء المجالس الشعبية البلدية والذي هدف لتدعيم المنتخبين المحليين ومرافقتهم خاصة بعد الاستحقاقات الانتخابية لشهر نوفمبر 2021 المنصرم لأداء مهامهم، خاصة فيما تعلق بالرفع من الأداء الوظيفي وتحقيق النجاعة في تسيير الشؤون العمومية.
أين القى السيد الوالي كلمة بالمناسبة شاكرا الجميع المؤطر لإنجاح هذا الحدث الهام ، متمنيا في ذات السياق كل التوفيق والسداد للسادة رؤساء المجالس الشعبية البلدية في أداء مهامهم من جهة ومن جهة أخرى موصيهم والسهر على مرافقة المواطنين والوقوف عند انشغالاتهم.
للإشارة فان هده الدورة دامت لمدة 06 أسابيع بالتناوب إبتداء من يوم 06 مارس إلى غاية 16 جوان 2022 ، في 09 مقاييس درجت خلال هذه الدورة.
⬅️ حول كل من مقياس/
* الجباية المحلية.
* مخططات التنمية المحلية PCD.
* المالية العامة.
* تنظيم وسير البلدية.
* الحالة المدنية.
* الصفقات العمومية.
* تسيير الموارد البشرية.
* تسيير المخاطر الكبرى.
* الاتصال المؤسساتي.

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

Arabic AR English EN French FR
%d مدونون معجبون بهذه: