أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 الامل يفوز ويواصل النتائج الايجابية

الامل يفوز ويواصل النتائج الايجابية

ب

 

 

ملعب الشهيد عبد اللطيف مختار ببوسعادة، أرضية صالحة، تنظيم محكم، جمهور متوسط، طقس ربيعي. التحكيم للثلاثي: بشير، حاج ساعد ولعربي. الحكم الرابع: بوزيد.

الأهداف: بلغربي (د90) لـ أ. بوسعادة 

أ.بوسعادة: مزيان، بخي، عبد اللي، مدور، خروبي، طبشاش، بن طالب، بيطام، بلغربي، نزواني وبوخاري.
المدرب: بوقرة.

ش.باتنة: متحزم، ذبيح، بوتريعة، بيطام، بلهادي، حفيري، فزاني، بولعينصر، بهلول، بابوش وجربوع.
المدرب: عباس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:
شهدت مرحلة جس النبض في هذه المباراة دامت ربع ساعة بالنظر إلى تخوّف كل فريق من تلقي هدف مباغت، وهو ما جعل الفرص تغيب من الطرفين إلى غاية (د16) حيث قامت بوسعادة بأوّل فرصة عن طريق بلغربي لكن الحارس الباتني متحزم كان لها بالمرصاد وأبعد الخطر عن مرماه، واستمر ضغط الفريق المحلي حتى (د25) عندما وجد لاعب الأمل ذبيح نفسه وجه لوجه مع الحارس متحزم لكنه فشل في استغلال هذه الفرصة بعدما سدّد فوق الإطار، لبفوّت على فريق فرصة ثمينة لافتتاح مجال التسجيل أمام حسرة أنصار الأمل على هذه الفرصة، ولم تتوقف عناصر الأمل عن تهديد مرمى منافسها، ففي (د30) جرّت بلغربي حظه بالتسديد لكن الحارس متحزم كان له بالمرصاد لإبعاد الخطر عن مرماه بقبضتي يديه قبل أن يعود متحزم في (د36) لصد مخالفة طبشاش بالطريقة ذاته منقذا فريقه من فرصتين خطيرتين لصالح الفريق المحلي، ويمكن التأكيد أنّ الحارس متحزم كان رجل الشوط الأول بدون منازع بفضل تدخلاته الموفقة، ففي (د41) سدد بوخاري من داخل منطقة العمليات والحارس متحزم يصد الكرة، وفي الدقيقة الأخيرة من هذه المرحلة تحصل الأمل على ركلة جزاء بعد لمس بيطام الكرة باليدة، الركلة نفذها بلغربي لكن الحارس متحزم صدّ الكرة منقذا فريقه من هدف، لينتهي هذا الشوط بنتيجة سلبية.

الشوط الثاني:
بداية الشوط الثاني حملت عمل رائعا في (د 49) من براهيمي الذي سدد لكن كرته جانبية، وفي (د52) توزيعة من روبي ورأسية من بلغربي فوق الإطار، اللاعب ذاته وزّع في (د54) وبلهادي يتدخل في الوقت المناسب لإبعاد الخطر عن مرمى فريقه. وعاد الأمل تهديد مرمى الشباب، ففي (د57) رأسية رائعة من البديل براهيمي والحارس متحزم يتدخل بروعة لانقاذ فريقه من تلقي الهدف الأول، وعاد بلغربي في (د70) بلغربي ليسدّد بقوة والقائم الأيسر للحارس متحزم يردّ الكرة حارما بوسعادة من افتتاح باب التسجيل مرّة أخرى. وواصل الحارس متحزم التألق في هذه المباراة، ففي (د80) تسديدة من طبشاش والحارس متحزم يبعد الكرة إلى الركنية مؤكّدا تألقه في هذه المباراة، وهو الذي هجوم أمل بوسعادة من أكثر من هدف. وفي وقت كانت فيه المباراة تسير نحو التعادل السلبي بين الفريقين، نجح بلغربي من جانب الأمل من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الوقت بدل الضائع من المباراة، حيث استغل مخالفة من عبد اللي نحو المهاجمين وبعد أخذ ورد داخل منطقة العمليات تصل الكرة على إثره إلى بلغربي الذي يضع الكرة في الشباك محررا الجميع وسط خيبة أمل كبيرة لدى الباتنية.                    

كلمات دلالية : الرابطة الثانية

 

عن كل الاراء تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن موقعنا

%d مدونون معجبون بهذه: