الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 شكاوى المواطنين 8 ابناء حي لومامين يطالبون بمتوسطة لاستقبال أبنائهم
ابناء حي لومامين يطالبون بمتوسطة لاستقبال أبنائهم

ابناء حي لومامين يطالبون بمتوسطة لاستقبال أبنائهم

* من لا يعرف لمامين و عينها ليس بوسعاديا * هكذا يقول المثل المتداول منذ القدم ، هذا الحي العريق كان كان قلعة للثوّار إبّان ثورة التّحرير يشهد عليه عدد مجاهيده الذين لازالوا يسكنون فيه أو الذين رحلوا و انتشروا في أرجاء المدينة كما يخبرك عنه عدد شهدائه عليهم رحمة الله ، دون أن ننسى أنّه كان رافدا من روافد العلم الشّرعي و التّربوي من خلال مسجده و زاويته الشّاهدة على عراقته و تجذّرته في التّاريخ .
هذا حي لمامين الكبير يعاني انعدام أهم مرفق فيه ألا و هو متوسّطة لاستقبال أبنائه الذين يتنقلّون إلى متوسّطات الأحياء المجاورة ( سيدي ثامر و الصّفصاف و نصر الدّين ديني ) ما يعني مشقة التنقّل لما يقارب 1000 تلميذ ، كما أنه لا يتوفّر على مستوصف و لا على فرع بلدي رغم ما لهذين المرفقين من أهمية لتقريب الصحّة و الإدارة المحلية من المواطن .
إنّ القيادة السيّاسية تؤكّد دائما حرصها على الاستثمار في العنصر البشري و خاصّة الأجيال القادمة من تعليم إلى صحة و كذا محاربة البيرقراطية بتقريب الإدارة من المواطن ……………….. فأين العمل بتوصياتها أم أنّ الحقرة و التّهميش مقصودان مع العلم أنّ مساحات إستقبال هذه المرافق متوفّرة و مرفقة بالصور التي أمامكم ، السيّد الوالي أنتم ممثّل الجهاز التّنفيذي فأين سلطتكم ؟؟؟؟ التّوظيحات موجودة لدى رئيس حي لمامين الكبير لمن أراد
 .بوعلام بوعلام

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: