الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 حصيلة غير مقبولة للاصناف الصغرى.. والاواسط ب يجفظون ماء الوجه
حصيلة غير مقبولة للاصناف الصغرى.. والاواسط ب يجفظون ماء الوجه

حصيلة غير مقبولة للاصناف الصغرى.. والاواسط ب يجفظون ماء الوجه

حصيلة الاصناف الصغرى لهذه السنة كانت غير مرضية والاواسط ب يحافظون على ماء من خلال نتائجهم المشجعة واحتلالهم الرتبة الخامسة ووصولهم الى الدور الربع النهائي من كأس الجمهورية
لاعبين برزوا هذه السنة لكن هم في حاجة الى من يقودهم ويوجهم ويدعمهم ويحفزهم
نفيتح باب نقاشنا اليوم على نتائج فرقنا

امال امل بوسعادة … حصيلة ضعيفة

احتل الفريق الرتبة 14 ب ثلاثون نقطة منها ستة انتصارات و12 تعادلا و 16 أنهزام سجل خط هجومه 27 وتلقى دفاعه 40 هدف بفارق 48 نقطة عن المتصدر نادي بارادو واربعة نقاط عن صاحب الرتبة ماقبل الاخيرة جمعية الخروب وستة عشر نقطة عن صاحب الصف الاخير شباب عين فكرون واقصاء من السيدة الكاس في أول دور ببوسعادة امام جمعية وهران

حصيلة ضعيفة لامال امل بوسعادة خلال هذه السنة تطرح العديد من التساؤلات .

أواسط امل بوسعادة أ .. حصيلة ضعيفة على كل المستويات

احتل الفريق الرتبة الاخيرة بمجموع اربعة عشر نقطة لوحده بفارق 49 نقطة عن المتصدر اتحاد بسكرة فاز بثلاثة مقابلات فقط وتعادل في خمسة مقابلات وخسر في 17 مقابلة سجل خط هجومه خمسة عشر هدف وتلقت شباكه خمسون هدف . نتائج ضعيفة على طول الخط تتطلب مراجعة جميع الحسابات .

أواسط امل بوسعادة ب حصيلة مقبولة

احتل الفريق الرتبة الخامسة بمجموع 44 نقطة فاز في اثنى عشر مقابلة وتعادل في ثمانية مقابلات وخسر في خمسة مقابلات فقط سجل خط هجومه 34 هدف وتلقت شباكه 19 هدف .

حصيلة  مقبولة بالنظر الى نتائج بقية الاصناف الصغرى الاخرى وصل الى الربع النهائي من السيدة الكأس واقصى على يد فريق كبير نادي بارادو بالعاصمة .

أشبال امل بوسعادة .. نتائج غير مقبولة

احتل الفريق الرتبة الرابعة بمجموع 24 نقطة بفارق عشرون نقطة عن اهلى البرج و 11 نقطة عن صاحب الرتبة ماقبل الاخيرة نادي بريكة.

نتائج غير مقبولة بالمقارنة الى مستوى بقية الفرق التى تلعب في الاقسام الهواة والجهوية الا اذا استثنينا اهلى البرج ووفاق المسيلة بدرجة اقل الذي رغم وجوده في التدريبات بملعبه مع اربعة فرق الا انه حقق نتائج مرضية .

أصاغر امل بوسعادة .. نتائج غير مقبولة

احتل الفريق الرتبة الرابعة بمجموع 22 نقطة بفارق واحد وعشرون نقطة عن اهلى البرج و     8  نقاط عن صاحب الرتبة ماقبل الاخيرة اتحاد برهوم.

نتائج غير مقبولة بالمقارنة الى مستوى بقية الفرق التى تلعب في الاقسام الهواة والجهوية الا اذا استثنينا اهلى البرج ووفاق المسيلة ونجم مقرة .

موقع امل بوسعادة

اضف رد