الرئيسية 8 الولاية الدائرة البلدية 8 اخبار الولاية 8 شكر و تقدير بمناسبــــة نـجـــاح الإنتخابـات المحلية 23/11/2017
شكر و تقدير  بمناسبــــة نـجـــاح الإنتخابـات المحلية 23/11/2017

شكر و تقدير بمناسبــــة نـجـــاح الإنتخابـات المحلية 23/11/2017

شكر و تقدير 
بمناسبــــة نـجـــاح الإنتخابـات المحلية 23/11/2017 والــتي جـــرت في شفافية بفضل الأداء المهــني المتمير والأحترافية العالية لكافة الأطراف المعنية بكامل أطوار العملية الانتخابية منذ استدعاء الهييئة الانتخابية و إلى غاية إعلان النتائج الأولية.

يتقدم والي ولاية المسيلة بشكره الجزيـــــل لكـــــــل مواطنـــي الولاية، التشكيلات السيـــــاسية المشاركة في الانتخابات، أعضاء الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات، المصالح الأمنية، مدراء، رؤساء الدوائر إطارات وأعوان الهيئات و المؤسسات العمومية، الأسرة الإعلامية، على المجهودات المبذولة من طرفهم.

كما يحيي جميع الأطراف الفاعلة في سير خريطة العملية الانتخابية على روح المسؤولية التي تحلوا بها وعلى أداء مهامهم بكل صدق واخلاص و احترافية و على عزيمة الجميع لتوفير الجو الملائم للمواطن للتعبير عن إرادته بكل حرية.
يضيف السيد الوالي، هذا النجاح لم يكن لولا الحس الوطني الذي أبان عنه المواطن من خلال خروجه وبقوة للتعبير عن رأيه بكل ديمقراطية، والدور الكبير للتشكيلات السياسية بالتزامهم بقواعد التنافس الديمقراطي الشريف بالتنسيق مع أعضاء الهييئة العليا المستقلة الذين لم يدخروا أي جهد لخلق التناسق بين أطراف العملية الانتخابية، في هدوء و طمأنينة تامة بفضل احترافية المصالح الأمنية بأسلاكها المختلفة من جهة ومهنية الإدارة بإطاراتها كل هذا بمسايرة مستمرة و تغطية موضوعية واحترافية لمختلف وسائل الإعلام المحلية و الوطنية، السمعية، البصرية والمكتوبة.

يجدد السيد الوالي شكره وتقديره للجميع، متمنيا مزيدا من النجاحـــــــات والرهانات المستقبلية والسداد والتوفيق للمجالس البلدية و المجلس الشعبي الولائي، خدمة لتنمية الولاية و رقي و ازدهار البلاد.

اضف رد