الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 أمل بوسعادة 2 بوسعادة 0 جمعية الشلف.. الامل يحقق ألآستفاقة بفضل اللجنة المسيرة وألانصار
أمل بوسعادة 2 بوسعادة 0 جمعية الشلف.. الامل يحقق ألآستفاقة بفضل اللجنة المسيرة وألانصار

أمل بوسعادة 2 بوسعادة 0 جمعية الشلف.. الامل يحقق ألآستفاقة بفضل اللجنة المسيرة وألانصار

ملعب الشهيد عبد اللطيف مختار ببوسعادة، جمهور غفير، جو مشمس، أرضية سيئة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي زواوي، عوينة وبويمة.

الأهداف: بن شرقي (د62)، باعلي (د74) لبوسعادة

 

أمل بوسعادة: قحة، مسعودان، بدينة، غمراني، بن شرقي، بوحافر، كاب، سايغي، بن سليم، باعلي، مسعودي

المدرب: بونعاس

جمعية الشلف: محساس، سلطاني، لدرع، مليكة، كداد، سماحي، عطفان، بلحوة، يدروج، بودينة، قابيو

المدرب: خزار

 

ملخص الشوط الأول

بلحوة يهدد اولا مرمى بوسعادة

الشوط الاول عرف سيطرة واضحة لأمل بوسعادة، حيث سجلنا العديد من الفرص الضائعة لرفقاء بن شرقي لكن من دون الوصول إلى مرمى الحارس المتألق محساس، إلا أن أول فرصة خطيرة في اللقاء سجلت في (د5) لصالح الضيوف، على إثر مخالفة من الجهة اليسرى نفذها بلحوة بطريقة رائعة، إلا أن الحارس قحة كان يقظا وتمكن من إبعاد الخطر.

محساس يتألق ويحرم الأمل من هدف السبق

تواصلت سيطرة أصحاب الأرض على مجريات اللعب، حيث سجلنا أول رد فعل للبوسعاديين في (د14) بعد تمريرة من كاب ناحية باعلي، الأخير ينفرد بالحارس ويسدد بقوة إلا انم حساس يتألق ويبعد الكرة للركنية، بعد ذلك انخفض نسق اللعب إلى غاية (د30) لما سدد كاب كرة قوية صدها الحارس محساس ببراعة في المرة الأولى قبل ان ترتد لـ باعلي الذي سدد بقوة بدوره إلا أن حارس الزوار كان في المرصاد وصد الكرة ببراعة كبيرة.

فرص ضائعة بالجملة لبوسعادة

واصل لاعبو الفريق المحلي ضغطهم على مرمى الشلف قصد افتتاح باب التسجيل، إلا أن ذلك لم يحدث رغم الفرص العديدة،ة منها التي سجلت في (د31) على إثر ركنية من بودينة، كاب يرتقي فوق الجميع لكن رأسيته مرت فوق الإطار، وفي (د34) بن شرقي ينفذ مخالفة مباشرة من بعد 25 مترا إلا أن كرته مرت جانبية بقليل، ثم جاءت (د37) التي حملت فرصة اخرى لأصحاب الأرض بعد مخالفة من بوحافر، مسعودي يستقبل الكرة برأسية مرت فوق الإطار.

كاب يحاول على مرتين دون جدوى

(د40) شهدت أخطر فرصة للبوسعاديين في الشوط الأول، بعد توزيعة جميلة من مسعودي ناحية كاب، الأخير يستقبل الكرة برأسية جميلة لكن الرد كان أجمل من الحارس محساس الذي صد الكرة بطريقة رائعة محافظا على نظافة شباكه، قبل أن تشهد (د45) آخر فرصة في المرحلة الأولى من جانب الأمل دائما، بعد مخالفة من بودينة منفذة كما ينبغي ورأسية كاب تمر فوق الإطار مرة أخرى، لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي.

 

ملخص الشوط الثاني

عطفان كاد يخادع الحارس قحة

بداية الشوط الثاني عرفت استفاقة نسبية للاعبي الشلف الذين حاولوا الوصول إلى شباك الأمل لكن من دون جدوى، حيث سجلنا فرصة خطيرة في (د47) عن طريق عطفان الذي انطلق بسرعة على الجهة اليسرى قبل أن يسدد بقوة إلا أن الحارس قحة كان في المكان المناسب وتمكن من صد الكرة.

تسديدة سلطاني جانبية

تواصل ضغط لاعبي الشلف على مرمى أمل بوسعادة، وفي (د58) سلطاني يقوم بعمل فردي مميز، قبل أن يركن الكرة في الزاوية البعيدة من مرمى الحارس قحة، إلا أن الحظ خانه وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن.

بن شرقي يفتح باب التسجيل ويحرر البوسعاديين

رد فعل أصحاب الأرض على محاولات الشلفاوة لم يتأخر كثيرا وفي (د62) مسعودي ينفذ محالفة من بعد حوالي 25 مترا، بن شرقي يستقبل الكرة برأسية جميلة يضعها مباشرة في شباك الحارس محساس معلنا عن افتتاح باب التسجيل للبوسعاديين ومحررا الأنصار فوق المدرجات.

باعلي يضيف الثاني للأمل

كثف لاعبو بوسعادة من ضغطهم على مرمى الشلف بعد الهدف الأول بغية تسجيل هدف ثاني وقتل المباراة، وهذا ما تحقق لهم بالفعل في (د75) على إثر مخالفة من بعد 25 مترا، نفذها مسعودي مرة أخرى في عمق الدفاع، باعلي يتابع الكرة ويضعها في باك الحارس محساس مضيفا الهدف الثاني للمحليين، بقية الدقائق لم تشهد جديدا يذكر لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأمل بوسعادة.

 

 

 

 

اضف رد