الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 ولادة لجنة رياضية ميتة وتحدياتها كبيرة …
ولادة لجنة رياضية ميتة وتحدياتها كبيرة …

ولادة لجنة رياضية ميتة وتحدياتها كبيرة …

أبرز ما أسفرت عليه أشغال الجمعية العامة الاستثنائية لامل بوسعادة الماضية ولادة لجنة رياضية مهمتها تحضير مشروع تربوي رياضي خاص بالاصناف الصغرى للفريق .

وفي حوارنا مع الدكتور عبد القادر بن سالم فقد أوضح أن مهمة اللجنة الاطلاع على أهم المشاكل التى تواجه فرق ألآصناف الصغرى ومعاينة المواهب الرياضية من خلال زيارة ميدانية للمدربين وهذا لتحضير مسودة مشروع تكويني وعرضها على أعضاء الجمعية العامة للمصادقة عليها .

وكنظرة واقعية على تشكيلة اللجنة فقد يعاب عليها فقدانها لاطارات متخصصة في مجال التربية والتكوين  وعلم النفس وألآدارة ومدربين ذو مستوى عالي .

فولادة لجنة ميتة في نهاية موسم رياضي يتعين عليها أختيار رئيس لها وفتح المجال لذوي الاختصاص في كل المجالات وأيجاد حوار بناء بين أطرافها من جهة وبين المدربين ففمهتها ليست تنفيذية فليس المعقول التدخل في صلاحيات رئيس ألاصناف الصغرى أو المدير الفنى للفريق أو حتى المدربين أثناء تأدية مهامهم مع اللاعبيين .

أدارة الموقع تبارك هذه اللجنة  وتحثها على فتح باب الحوار فيما بينها من جهة وبين المدربين من جهة ثانية لكي ننجح في تحضير جيل من اللاعبين يحملون رياية فريق أمل بوسعادة .

أدارة موقع بوسعادة انفو