الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 أمل بوسعادة 3 شباب باتنة 1 فوز اداء ونتيجة و مهمة كاملة لادارة كمال قاسيمي
أمل بوسعادة 3 شباب باتنة 1 فوز اداء ونتيجة و مهمة كاملة لادارة كمال قاسيمي

أمل بوسعادة 3 شباب باتنة 1 فوز اداء ونتيجة و مهمة كاملة لادارة كمال قاسيمي

البطاقة الفنية

ملعب عبد اللطيف مختار ببوسعادة، جو معتدل، أرضية سيئة، جمهور قليل جدا، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي: قموح، ثامن، قسوم.

الأهداف: مداحي د22 ، بعلي د52، (82، ر.ج) لـ بوسعادة/ مومن “ر.ج” د49 لـ باتنة

أمل بوسعادة: نايلي، لعراف، قريشي، خيراوي، مداحي (دالي 83) بعلي، صايغي، بن سليم (بودينة 46) كاب، بلواضح ( بغدادي 76) زقاد.

المدرب: غيموز

شباب باتنة: لكحل، شاوش، بن دعاس، زراد، بوربالة، رابحي، بونوارة، مومن( رماجي د90) بشينة (لخزوم د90) كيم، وناس.

المدرب: وزاني

ـــــــــــــــــ

احتضن ملعب مختار عبد اللطيف ببوسعادة مقابلة الجولة الاخيرة من الرابطة المحترفة الثانية بين امل بوسعادة وضيفه شباب باتنة الذي فقد حظوظه بنسبة كبيرة وتنقل بفريق الامال صبيحة هذا اليوم بتعداد 15 لاعب فقط بدون ادارة ولا مدرب فقد قاد الفريق مدرب الامال

الهدف الاول جاء عن طريق مداحي في الدقيقة 22 من المقابلة بعد قذفة من بعيد لم يحرك لها لكحل ساكنا

ـــــــــــــــ

ملخص الشوط الأول:

بداية حذرة من الجانبين ومداحي يفاجئ الشباب

انطلقت مواجهة الأمل والشباب بوتيرة بطيئة ولم نشهد أي مبادرة لصنع الخطر من أي جانب، ما جعل اللعب ينحصر في وسط الميدان اللعب في الوسط إلى غاية د 22 التي شهدت أول فرصة في المباراة والتي تزامنت وتمكن الأمل المحلي من الوصول إلى الشباك وجاء ذلك بعد أن وجد مداحي نفسه وجها لوجه ودون عناء يضع الكرة داخل المرمى.

كرة كاب على الطائر تمر جانبية بقليل

لم يقم الزوار بأي رد فعل ردا على الهدف الذي دخل شباكهم، بل وساهم ذلك في انخفاض وتيرة اللعب من الجانبين دون تسجيل أي فرصة تذكر إلى غاية الدقيقة 40 التي صنع فيها أشبال غيموز ثاني فرصة بعد لقطة الهدف، وكان وراء الكرة مداحي أيضا بعد توغله بالقرب من منطقة العمليات، قبل توزيعة كرة ناحية زميله كاب الذي لعبها على الطائر لكنها جانبية بقليل.

محاولة محتشمة من الكاب

حاول شبان الكاب في الدقائق الأخيرة من المرحلة الأولى الضغط على دفاع الأمل بنية تعديل الكفة قبل العودة إلى غرف الملابس، واستفادوا في الدقيقة ما قبل الأخيرة من هذا الشوط من كرة ثابتة من بعد حوالي 20 مترا والتي تولى تنفيذها بونوارة لكنها ذهبت فوق الإطار ببضع سنتمرات، وكانت هذه آخر فرصة في هذا الشوط الذي صفر الحكم قموح نهايته على وقع تفوق الأمل المحلي بهدف دون رد.

ـــــــــــــــ

الشوط الثاني:

مومن يعدل الكفة لـ “الكاب” من ركلة جزاء

مع بداية المرحلة الثانية، اندفع شبان شباب باتنة نحو منطقة دفاع الأمل فاضطروا أحد المدافعين للخطأ بعد لمسه الكرة بيده داخل منطقة العمليات في د49 ، ليعلن الحكم ركلة جزاء تولى مومن تنفيذها، حيث أخفق في الأولى ونجح في الثانية المعادة، ليبعث المباراة من جديد وسط فرحة كبيرة من جانب زملائه.

بعلي لم يمهل “الكاب” ويسجل الثاني

أتيح لشباب باتنة فرصة أخرى من أجل تسجيل الثاني بعد أن انطلق مسجل هدف التعادل مومن بمفرده صوب الشباك ومع قربه من المرمى سدد بقوة والحارس نايلي ببراعة يبعد الكرة إلى الركنية، دقيقة واحدة بعد ذلك وفي أول رد فعل من جانب بوسعادة، عمل جميل من مداحي على الجهة اليمنى الذي بدوره يمرر إلى لعراف الذي هيأ كرة ناحية زميله بعلي الذي يسجل الثاني.

نايلي يبعد كرة وناس بصعوبة كبيرة للركنية

في د72 صنع شباب باتنة فرصة كادت أن تشكل خطرا كبيرا على الحارس نايلي لولا فطنته وهذا بعد أن وجه وناس كرة صاروخية من بعد حوالي 25 مترا، اضطره فيها لاستعمال مقبض اليدين وكثير من المهارة من أجل إبعادها إلى الركنية التي لعبت بعدها ولم تأت بأي جديد.

بعلي يسجل الثاني له والثالث للأمل

في د82 ومع بدأ التعب يظهر على عناصر المدرب وزاني، اضطر هذا الأمر أحد المدافعين لاستعمال الخطأ من أجل إيقاف تقدم مداحي نحو المرمى، ودون تردد أعلن الحكم ركلة جزاء تولى بعلي تنفيذها مسجلا الثاني له في المباراة والثالث لفريقه وبالمناسبة ينهي الموسم هدافا للأمل بـ 9 أهداف.

دخول كل من بودينة مكان بن سليم بغدادي مكان بلواضح ودالي مكان مداحي

الجمهور كان قليل باعتبار الامل حقق البقاء في الجولة الماضية والمقابلة تجرى في وسط الاسبوع

الامال فازوا بهدفان لصفر

موقع الفريق

عن moha

avatar