الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 الثاني المحترف أمل بوسعادة 0 جمعية الشلف 0 .. الامل يكتفى بالتعادل امام الجمعية

الثاني المحترف أمل بوسعادة 0 جمعية الشلف 0 .. الامل يكتفى بالتعادل امام الجمعية

البطاقة الفنية:

ملعب الشهيد بشير أورتال بالمسيلة، جو حار، أرضية جيدة، جمهور غفير، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي: حنصال، قوراري، عزرين.

الأهداف:

أ. بوسعادة: متحزم، موسعي، برنو، خيراوي، طايبي، بيطام، عنتر، تشيكو، حبشي، أوكيل وجبالي.

المدرب: باشا.

ج.الشلف: وابدي، لدرع، بلحوة، أعراب، مرواني، بن حملة، جاهل، ميغيلي، مليكة، بودينة وقيبوع.

المدرب: زاوي.

========

ملخص اللقاء

ملخص الشوط الأول:

انتهى الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي ولم يرق إلى المستوى المطلوب مع أفضلية للزوار . وأول فرصة في هذا الشوط كانت من جانب الجمعية في الدقيقة الرابعة حيث نفذ بودينة ركنية وصلت زميله مليكة الذي سدد كرة مرت فوق الإطار. نفس اللاعب في الدقيقة 11 يخطف كرة ويتوغل بها ويسدد وأحد المدافعين يبعد الكرة .رد المحليين كان عن طريق تشيكو في 13 حيث نفذ ركنية ورأسية زميله موسعي مرت جانبية بقليل ، و أتيحت للشلف فرصة في الدقيقة 19 حيث انفرد قيبوع بالحارس متحزم وحاول رفع الكرة فوقه إلا أن حارس الأمل كان يقظا .وفي الدقيقة 24 نفذ تشيكو ركنية ناحية المدافع خيراوي الذي كان في وضعية مناسبة إلا أن رأسيته مرت بقليل جانب مرمى وابدي . وكانت أخر فرصة في هذا الشوط للزوار وعن طريق المتألق مليكة الذي تلقى كرة من زميله بلحوة وسدد والحارس متحزم يتألق وينتهي الشوط بالتعادل الأبيض. 

ملخص الشوط الثاني:

لم يكن الشوط الثاني مختلفا عن سابقه فقد انتهى على التعادل السلبي ، وفي الدقيقة 51 فرصة للجمعية عن طريق مليكة الذي ضيع بغرابة فرصة هدف محقق . وفي الدقيقة 59 جاهل يجد نفسه وجها لوجه مع الحارس متحزم ففشل في مخادعته . وفي الدقيقة 63 قذفة من قائد الأمل بيطام من بعد 35 متر مرت جانبية . وقاد في الدقيقة 81 جاهل هجمة معاكسة مرر ناحية بلحوة الذي وزع ناحية قدور الشريف والأخير رأسيته فوق الإطار . وشهدت اللحظات الأخيرة ضغطا بوسعاديا وكاد أوكيل في الدقيقة 87 أن يفتتح باب التهديف لولا تألق الحارس وابدي . وانتهى المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي . 

About Author

%d مدونون معجبون بهذه: