الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 أمل بوسعادة قد «يهجر» ملعب عبد اللطيف مختار … النصر
أمل بوسعادة قد «يهجر» ملعب عبد اللطيف مختار … النصر

أمل بوسعادة قد «يهجر» ملعب عبد اللطيف مختار … النصر

قال رئيس أمل بوسعادة بوعكاز أسامة، أنه يفكر في عدم الاستقبال مجددا بملعب عبد الطيف مختار، إن استمرت كما قال في حديث للنصر، المضايقات وسوء التنظيم.
وأضاف بوعكاز، أن تشكيلة الأمل، استقبلت ضيوفها في مباراتين بملعب ورتال البشير في المسيلة، ووجدت جميع التسهيلات عكس ما يحصل ببوسعادة، أين يتعرض الفريق إلى شتى أشكال المضايقات، متحدثا عن مؤامرة تستهدف فريقه من قبل بعض الأطراف، حيث وصف عدم السماح لملتقطي الكرات، بالتواجد على حواف الملعب، بخرق القوانين.
كما استغرب المسؤول الأول بإدارة الأمل، منع عشرات الأنصار من الدخول إلى الملعب، رغم حيازتهم على التذاكر، وهو ما دفعه لانتقاد ولو ضمنيا المسؤولين عن التنظيم، على مستوى الملعب.
في سياق منفصل، وصف مدرب أمل بوسعادة باشا محمد، التعادل الذي فُرض على فريقه من قبل شبيبة بجاية، بالمخيب، بالنظر كمال قال للمجهودات التي بذلها اللاعبون، فوق أرضية الميدان لتحقيق الفوز.
ولم يخف باشا انزعاجه من نقص الفعالية، حيث لم يسجل الفريق للمباراة الرابعة على التوالي، وهو أمر يحتاج حسبه إلى عمل شاق ودؤوب في التدريبات، ومراجعة تركيبة التشكيلة والنهج التكتيكي من أجل العودة إلى نسق الانتصارات.
وأضاف المدرب باشا، أن التعثر فوق أرضية ميدان ملعب عبد اللطيف مختار، لن يؤثر على الفريق :”سنواصل العمل قصد العودة إلى حصد النتائج الايجابية، وثقتي كبيرة في اللاعبين، وهم مشكورون على ما بذلوه من مجهودات في مواجهة بجاية، حيث كانوا ايجابيين في التعاطي مع تعليماتنا ما بين الشوطين، والجميع لاحظ سيطرتنا على مجريات اللعب طيلة الشوط الثاني، إلا أن الحظ للأسف لم يحالفنا”.
فارس قريشي

عن moha

avatar