الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 إدارة الأمل تستعجل تعيين مسيّر لملعب بوسعادة … صحف
إدارة الأمل تستعجل تعيين مسيّر لملعب بوسعادة … صحف

إدارة الأمل تستعجل تعيين مسيّر لملعب بوسعادة … صحف

كشف أمس، رئيس أمل بوسعادة أسامة بوعكاز، عن توجيه تقرير مفصل للسلطات المحلية، وأولها المجلس الشعبي البلدي، حول وضعية ملعب عبد اللطيف مختار، بسبب مشاكل التنظيم التي شهدتها مباراة الآمل أمام شبيبة بجاية الجمعة الماضية.
وقال بوعكاز، أنه طالب بضرورة تعيين مسير للملعب، على اعتبار أن شغور هذا المنصب، أثر سلبا على سير هذا المرفق الرياضي، خصوصا في الوقت الذي يقصده آلاف مناصري الفريق.
وأكد رئيس آمل بوسعادة للنصر، أنه تأسف لما تعرضت له الأسرة الإعلامية، من تجاوزات ومضايقات، أثناء تغطية لقاء الجمعة الماضية، مؤكدا التزامه بعدم تكرار مثل هذه الأمور، خلال المباريات المتبقية من الموسم.
كما ذكر ذات المسؤول، أن إدارة الفريق منحت اللاعبين علاوة قدرها 03 ملايين سنتيم، لقاء التعادل الذي حققوه بالبليدة أمام الاتحاد المحلي في الجولة ما قبل الماضية.
 كما أشار إلى أن المكتب المسير، تلقى وعودا من قبل السلطات المحلية البلدية والولائية، بضخ إعانات للفريق قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل، وهو نفس الوعد الذي تلقاه يقول من قبل بعض المؤسسات الاقتصادية الناشطة بالولاية، قصد دعم الفريق بمساعدات مالية تفك عنه الضائقة المالية، وتسمح بتسديد مستحقات اللاعبين من أجل مواصلة المسيرة، والبقاء على نهج سلسلة النتائج الايجابية التي حققها الآمل، منذ بداية الموسم الجاري.
فارس قريشي 

النصر