الرئيسية 8 اقلام صحافة الموقع 8 رئيس أمـــل بوسعـــادة يؤجـــــل الحـــديث عن خليفة بــاشــــا
رئيس أمـــل بوسعـــادة  يؤجـــــل الحـــديث عن خليفة بــاشــــا

رئيس أمـــل بوسعـــادة يؤجـــــل الحـــديث عن خليفة بــاشــــا

علم أمس، من مصدر مقرب من إدارة أمل بوسعادة، أن المكتب المسير وضع ثقته في المدرب المساعد صفراوي نسيم، لقيادة الفريق أمام شبيبة سكيكدة السبت المقبل، وأجلت النظر في أمر المدرب الجديد إلى ما بعد لقاء الجولة التاسعة، لكن بالمقابل، وضعت في المفكرة عدة أسماء بينها بن شوية المدرب الأسبق لفريق جمعية الشلف.
واستنادا إلى ذات المصدر، فإن إدارة الرئيس أسامة بوعكاز، تفكر في تعيين مدرب جديد، بعد لقاء شبيبة سكيكدة، لامتصاص غضب الأنصار، الذين يضغطون من أجل إسناد العارضة الفنية لمدرب له خبرة في بطولة الرابطة الثانية المحترفة، بغرض تحسين النتائج، خاصة وأن تشكيلة الأمل عجزت منذ فترة عن تحقيق الفوز، حيث يعود أخر انتصار للجولة الثانية أمام نجم شباب مقرة.
وذكر مصدرنا، أن الإدارة بصدد التفكير في بعض الأسماء المقترحة لأجل اختيار أحد الأسماء، في وقت استأنف الفريق التحضيرات للقاء السبت المقبل، تحت قيادة الثنائي صفراوي وبوضياف، حيث برمج الطاقم الفني مواجهة ودية ضد الجار وفاق المسيلة، بملعب عبد اللطيف مختار والتي جرت مساء أمس الثلاثاء.
هذا، وكشفت الحصص التدريبية، التي أجرتها تشكيلة الآمل غياب المدافع بن شرقي، والذي يعد اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن مواجهة سكيكدة، بينما ركز المدرب نسيم صفراوي كثيرا، على العمل الهجومي لفك العقدة الهجومية، التي تبقى الشغل الشاغل لأسرة الآمل في الوقت الراهن.
 فارس قريشي