الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 مولودية العلمة 1 أمل بوسعادة 0
مولودية العلمة 1 أمل بوسعادة 0

مولودية العلمة 1 أمل بوسعادة 0

ملعب مسعود زوغار بـ العلمة، أرضية صالحة، جو معتدل، إنارة جيدة، تنظيم محكم، جمهور غفير. تحكيم للثلاثي: بهلول، سعدي وقسوم.

الأهداف: ڤنينة (د77) لـ م.العلمة

م.العلمة: بوسدر، كواص، بن علي، ملولي، مداني، يوسف زكرياء، فراحي، بزاز، بن قويدر، جمعوني (برباش د72) ودوسن (قنينة د 56).
المدرب: وجدي الصيد.

أ.بوسعادة: متحزم، غزالة، برنو، خيراوي، بن شرقي، بن مالك (عياش د90)، بيطام، جبالي (حبشي د78)، طويل ، القرنازي (أوكيل د67) وتشيكو.
المدرب: صفراوي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الشوط الأول:
انتهى الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي وكانت البداية قوية من جانب الفريق الزائر الذي خلق عدة فرص سانحة للتهديف، وجاءت أول فرصة للعلمة في الدقيقة الثامنة عن طريق بن قويدر الذي مرر ناحية بزاز ومقصية الأخير جانبية، وفي الدقيقة التاسعة بن شرقي ينفذ مخالفة فوق الإطار وفي الدقيقة 12 مخالفة برنو للأمل ناحية طويل ورأسية الأخير فوق المرمى. في الدقيقة 14 رد الفريق المحلي بعمل عن طريق بزاز مرر ناحية بن قويدر الذي سدد دون جدوى. ورد بيطام في الدقيقة 15 بتسديدة مرت فوق الإطار. وقاد غزالة من جانب بوسعادة في الدقيقة 19 هجوما معاكسا مرر ناحية طويل الذي يسدد وبوسدر يتألق وينقذ الموقف. ونفذ في الدقيقة 26 بزاز مخالفة لم تأت بجديد وفي الدقيقة 31 تشيكو يمرر ناحية غزالة الذي يمرر بالرأس ناحية القرنازي والأخير يسدد والحارس بوصدر يتألق. وفي الدقيقة 43 عمل جميل من خواص إلى بن علي الذي يسدد والكرة جانبية، وفي الدقيقة 44 توزيعة من بن علي ناحية جمعوني ورأسيته جانب القائم الأيسر.

الشوط الثاني:
عرفت بداية الشوط الثاني دخولا قويا من جانب مولودية العلمة التي حاول لاعبوها الوصول إلى شباك بوسعادة. وفي (د48) عمل جماعي بين اللاعبين تنتهي الكرة عند يوسف زكرياء الذي يمرر ناحية دوسن المتواجد في وضعية مناسبة وجها لوجه مع الحارس يسدد والحارس متحزم يتألق في إبعاد الكرة، بعد فرصة بداية الشوط الثاني انحصر اللعب في وسط الميدان إلى غاية (د73) حيث أتيحت للمولودية مخالفة نفذها بزاز ناحية ملولي لكن رأسيته مرت جانبية . وفي الجهة المقابلة غابت الفريق من الجانب البوسعادي، انتظر الحضور بملعب مسعود زوغار إلى غاية (د77) والتي اهتزت فيها شباك بوسعادة بهدف وقعه البديل قنينة بعد عمل من بن قويدر الذي مرر ناحية زميله قنينة الذي كان في وضعية مناسبة فتمكن من افتتاح باب التهديف، في (د86) عمل جميل من بزاز يمرر ناحية البديل برباش الذي وجه نفسه وجها لوجه مع الحارس متحزم وسدد كرة مرت جانب الأيمن، شهدت اللحظات الأخيرة للمباراة، فرصتين خطيرتين للزوار. ففي (90+1) عمل جميل من تشيكو يوزع ناحية طويل والأخير برأسية محكمة اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس بوصدر وهي اللقطة التي حبست أنفاس العلمية، وفي (د90+1) تمريرة طويلة من حبشي ناحية طويل الذي كان في وضعية جد مناسبة وجها لوجه مع المرمى وسدد كرة لحق بها المدافع جاهل وأخرجها من على خط المرمى وأنقذ فريقه من هدف التعادل. وانتهت المباراة بفوز المولودية فيما سجل الأمل تعثرا جديدا.

 

عن moha

avatar