الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 اخبار النوادي الرياضية 8 اخبار امل بوسعادة .. الاستئناف تحت الأضواء الكاشفة …
اخبار امل بوسعادة .. الاستئناف تحت الأضواء الكاشفة …

اخبار امل بوسعادة .. الاستئناف تحت الأضواء الكاشفة …

بيطام وخلافي وجبالي يتخلفون عن تدريبات أمل بوسعادة
جرت تدريبات فريق أمل بوسعادة مساء أول أمس، تحت الأضواء الكاشفة بملعب عبد اللطيف مختار، بعدما تغير موعد حصة الاستئناف إلى حدود الساعة السابعة والنصف، بسبب تأخر التحاق اللاعبين والطاقم الفني ببوسعادة في نفس اليوم، على إثر التقلبات الجوية التي شهدتها المنطقة طيلة نهار الأحد الماضي.
واضطر الطاقم الفني بقيادة نسيم صفراوي، إلى إجراء حصة الاستئناف في موعدها وعدم تأجيلها، على اعتبار أن الفريق تنتظره مباراة صعبة بملعبه أمام سريع غليزان، بعد أن قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم تأجيل لقاءات الجولة 12 وبرمجة لقاء الأمل يوم الخميس.
وغاب عن الحصتين التدريبيتين، كل من بيطام وخلافي وجبالي، لأسباب مختلفة، فالأول اضطر إلى التأخر عن الالتحاق بزملائه بسبب مرض والدته، والثاني لمعاناته من الإصابة، إلى جانب جبالي المصاب أيضا وغياب 03 لاعبين آخرين بداعي العقوبة، وهو ما من شأنه أن يؤثر على مخططات المدرب صفراوي، الذي يبحث عن مخرج لهذا النقص العددي في التشكيلة.
هذا، ويواجه الأمل يوم 09 نوفمبر المقبل، في إطار لقاءات الدور الجهوي الثالث لكأس الجمهورية رابطة باتنة، فريق أولاد زواي بملعب رأس العيون، حيث يطمح أبناء بوسعادة إلى الذهاب بعيدا في منافسة كأس الجمهورية.
فارس قريشي

عن moha

avatar