أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الاخبار والمقالات 8 شكاوى المواطنين (صفحة 3)

شكاوى المواطنين

تهيئة مساحة بحي 20 اوت في انتظار تزفيتها و اشغال اخرى

—————————————————— الشكرا لشباب حي 20 أوت واعمالهم في تجزئة مفدي زكرياء بوسعادة تم اليوم صباحا وضع الجبس على هذه المساحة الموجودة وراء مدرسة المجاهد بغدادي محمد، من طرف السكان ورؤساء الحي السيدان :عمر مسعودي وفضيلي محمد وخصص منها جزء لتوسعة إبتدائية المجاهد بغدادي محمد والباقي جزء مساحة خضراء وملعب جواري لشباب الحي يكون متنفس لهم فكرة إستحسنها سكان الحي والشباب ... أكمل القراءة »

نداء مساعدة للأب احمد مسلمي المصاب بالنخاع الشوكي

  عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ” مَنْ نَفَّسَ عَنْ مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا، نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ. احمد مسلمي أب لطفلين أصيب بحادث منذ عامين وهو الان يعاني من مرض في النخاع الشوكي يقوم برعايته جيرانه القاطنين بجانبه في مدينة الحوامد طلب منه الأطباء أجراء عملية ... أكمل القراءة »

ماذا يحدث في بوسعادة … عائلة تناح تستغيث ولا مجيب ….

عائلة تناح تستغيث فهل من مجيب …. عائلة صغيرة مكونة من أرملة وابنتها بحي اولاد حميدة ببوسعادة منذ أيام قليلة أنهار جزء كبير من مسكنها والباقي معرض للانهيار في اي لحظة … لجنة حي اولاد حميدة تفقدت العائلة ومسكنها المنهار من الداخل وسعت مع السلطات المحلية ولا حياة لمن تنادي في انتظار تدخل السلطات الولائية لتعوض العائلة بمسكن او ترميمه ... أكمل القراءة »

عمال محطة تصفية المياة معذر بوسعادة في رسالة الى والى ولاية المسيلة

عمال محطة تصفية المياة معذر بوسعادة في رسالة الى والى ولاية المسيلة   وقف عمال تصفية المياه معذر بوسعادة امس الاحد في حركة احتجاجية ووجهوا رسالة الى والى ولاية المسيلة السيد مقداد الى التدخل لحل مشكلتهم بأعتبارهم مسحين من العمل ابتدا من 13 مارس 2017 والمحطة لا تعمل الان موقع بوسعادة انفو استلم نسخة من الرسالة تعليقاتكم أعضاء وزوار موقعنا ... أكمل القراءة »

عائلة “قريشي” بحي البناء الذاتي بميطر تناشدكم

عائلة “قريشي” بحي البناء الذاتي بميطر ببوسعادة تتوسل القلوب الرحيمة لمساعدتها في التكفل بابنها “عيسى” المعاق حركيا مائة بالمائة والصور أبلغ من الكلام لمن أراد المساعدة أو الاستفسار الاتصال بالرقم 0773320896 بوسعادة انفو   أكمل القراءة »

ابناء حي لومامين يطالبون بمتوسطة لاستقبال أبنائهم

* من لا يعرف لمامين و عينها ليس بوسعاديا * هكذا يقول المثل المتداول منذ القدم ، هذا الحي العريق كان كان قلعة للثوّار إبّان ثورة التّحرير يشهد عليه عدد مجاهيده الذين لازالوا يسكنون فيه أو الذين رحلوا و انتشروا في أرجاء المدينة كما يخبرك عنه عدد شهدائه عليهم رحمة الله ، دون أن ننسى أنّه كان رافدا من روافد ... أكمل القراءة »

سكان حي غزة” بطريق الجزائر” يناشدون السلطات المحلية من آفة الكلاب الضالة..

ـــــــــــــــــــ اجدد ندائي لسلطات المحلية و ولائية على قضاء على كلاب ضالة في دائرة بوسعادة ولاية مسيلة لي مرة ثالثة على توالي سكان حي غزة طريق الجزائر مدينة بوسعادة يشتكون ويناشدون سلطات المحلية على انقاضهم من كلاب ضالة التي عادت كل يوم تريقهم وتخوف ابنائهم من الذهاب الى مدارس حيث انها في تزايد ملحوظ ومنتشرة في كل مكان بعدد كبير ... أكمل القراءة »

حديقة ساحة الشهداء ببوسعادة تستغيث … فهل من مجيب

حديقة ساحة الشهداء المتواجدة بوسط مدينة بوسعادة تعاني من ألآوساخ . والكلاب المتشردة ………. الخ فهل حان الوقت للالتفات الى هذه المساحة الخضراء التى تفتقر الى سياج يحميها والى نباتات وأزهار تزيدها جمال والى نظافة والى عامل يسهر عليها …. غابت السلطات المحلية ومعها الجمعيات المختصة بذلك اين هم الشرفاء الغيورين على جمال بوسعادة نترك الاجابة عند المسؤولين عليها ننتظر ... أكمل القراءة »

ماذا يحدث في …. مكتب استخراج شهادة الاقامة ببلدية بوسعادة

بلدية بوسعادة مكتب استخراج شهادة الاقامة رقم 11 الخاصة بجواز السفر وبطاقة التعريف الوطنية فوضى كبيرة تحسب نفسك في سوق لا يوجد نظام اختلاط رجال مع نساء الانتظار روح وبعد ساعة ارجع يوجد حتى مختصين في سرقة الهواتف النقالة صراحة هذا المكتب لا يليق لاستقبال هذا العدد الكبير من المواطنين بوسعادة يفوق عدد سكانها ال 200الف نسمة حتى عدد العمال ... أكمل القراءة »

بوسعادة القديمة ……..القصر ….وطريقها للاندثار

بوسعادة القديمة ……..القصر ….وطريقها للاندثار ايها المسؤولون. التقنيون ومكاتب الدراسات اصحاب المنازل المعنيون ، رغم مشروع البناءات الهشة التي اطلقته الدولة وهو رائع جدا الا اني شخصيا اراه اصبح اداة تشويه القديم في حالة بقي يسير بهاته الطريقة لانه من المفروض. تكون ضوابط cahier de charges. على الاقل للواجهات حتى نحافظ على على الطابع المعماري. و على ارثنا المعماري التليد ،رجاءا ... أكمل القراءة »

Arabic AR English EN French FR