أحدث الأخبار
عاجل

الاحتفالات بالعيد الوطني ال53 للشرطة الجزائرية

+ = -

 بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة والخمسين لأنشاء المديرية العامة للامن الوطني(عيد الشرطة) المصادف ل22 جويلية 2015/1962
نظم امن دائرة بوسعادة حفل في مركز الشرطة القضائية وهذا بحضور السلطات الامنية والسلطات المحلية والسلطات القضائية والمنتخبين البرلمانيين الولائين وكذلك المجتمع المدني عرض بعض الادوات الخاصة لعناصر الشرطة وتم فيه تكريم متقاعدي
الشرطة وبعض طلاب ابناء رجال االشرطة لمتفوقين وكذلك تم تكريم بعض ضحايا الارهاب
‎Guemat Momo Marouane‎‏

 

. .باكورة الاحتفالات بالعيد الوطني ال53 للشرطة الجزائرية تنطلق من مقر الشرطة القضائية ببوسعادة . .
. .تكريمات وكلمات تحت رنين الزغاريد وطلقات البارود المحلي . .

. .انطلقت الاحتفالات هذا العام مبكرا ابتداءا من اليوم في باكورة متنوعة احياءا للعيد الوطني للشرطة { 22 جويلية } وكان مقر الشرطة القضائية ببوسعادة مسرحا لها بحضور السلطات المحلية { رئيس الدائرة ورئيس البلدية } وبعض الاعضاء من المجلس الولائي والبلدي وقيادات من امن الدائرة بمختلف اسلاكها وتخصصاتها وبحضور شعبي وشخصيات من نشطاء المجتمع المدني والفايسبوك حيث حضر الجميع لكلمات بهذه المناسبة تصب كلها في اطار تقييم هذه الذكرى التي تعود سنويا على هذا الجهاز وهو يرقى سنة بعد سنة نحو الأحسن واكتساب المزيد من الاحترافية ويواكب بكل ما أتيح من إمكانيات الأسلاك الأمنية بالدول المتقدمة بعد ما أصبح يضاهيها في مواجهة كبرى التحديات ألا وهي مواجهة الجريمة المنظمة كالإرهاب وتجارة المخدرات التي تجندت لها مصالح الشرطة بكل ضراوة وحكمة وحققت فيها نتائج جد إيجابية . .ثم فتح المجال للتكريمات والتي شملت قدماء رجال الشرطة والمتقاعدين واهاليهم وشهداء الواجب الوطني . .
. .الاحتفالات تمت بمشاركة فرقة من { جمعية هديل للفروسية والفنطازية والبارود التقليدي ببوسعادة } والتي كعادتها ( هوّ لت ) الجمع الحاضر بفلكلور محلي وطلقات بارود اضّفت على الاحتغالات اجواء مرح واهازيج فرح ومتعة . .
. .تحية تقدير لمجهودات الشرطة الجزائرية بجميع اسلاكها بمناسبة العيد الوطني السنوي . .ومزيدا من اليقضة والنشاط . .
. .تقرير وتصوير – البوسعادي بلقاسم –

 

 

 

 

 

الوسم


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

موقع بوسعادة انفو
جديد موقعنا
مساحة اعلانات
موقع الشبكة نت
مواقع صديقة .. أمل بوسعادة
قناة بوسعادة السعيدة
%d مدونون معجبون بهذه: