كــرة القدم في الهامل !

كــرة القدم في الهامل !
هل انتهت الرياضة في الهامل ولما وصل بنا قطار الاخفاقات لهاته المحطة ، من المتسبب، وهل من حلول ، كلها اسئلة يطرحها الشارع الرياضي بالهامل .. الكل متورط ..
تمتعت الهامل وجمهورها الرياضي بحقبة كروية جميلة جدا مفادها الانتصار وتافصيلها هامل موحد ورجال وقفوا وراء الفريق ، سرعان ماتحول الحلم الجميل الى كابوس ، إخفاقات بالجملة وهزائم لاتعد ،
إنعدام المساعدات ، وإنتشار الخلفيات ، وتصفية الحسابات الشخصية ، هذا ما أودى بالفريق الى اسفل السافلين ، من وجهتى نظري المتواضعة الكل متورط فيما حدث ، بداية من المجلس البلدي ، ومرورا بسيادة النائب ، ولا ننسى رجال السياسة والمال بالهامل ..
سيدي رئيس المجلس الشعبي البلدي تحرك فنحن بحاجة اليك ، ودعك من هذا السبات العميق ، ألم تشبع من النوم ، أم ان 3 سنوات قليلة ، سيدي النائب شبابك بحاجة الى مرافق رياضية وترفيهية ، بحاجة الى متنفس فالوجهة أصبحت ” أنواع المسكرات ” ، رجال السياسة والمال يامن تدعون حب الهامل ، هل بامكانكم مد يد العون أو على الاقل قول كلمة خير في حق البلدة وشبابها التائه الذي لاحول ولاقوة له الا بالله العلي العظيم .. سنرى . سندرس الموضوع و.. ” خلي البير بغطاه ” ..
عذرا منور عبد الحميد داسة ، مشروع المدرسة لم نتمكن من تجسيده بسبب هؤلاء ، عذرا قدماء الفريق بالهامل حال الكرة تدهور بسبب هؤلاء ، عذرا لكل من له غيرة على الهامل فما باليد حيلة ولا باستطاعتنا فعل اي شيء .. .. دمتم بود ..

‏‎Issam Brahim Dahia‎‏.

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: