أحدث الأخبار
عاجل

مدينة سيدي عامر تعرف شلل تام في مجال النقل

+ = -

منقول – تغطية وتقرير : عبد الحفيظ فرزولي . .
قطاع النقل مشلول في سيدي عامر اليوم الاحد06سبتمبر2015
. .عرفت اليوم مدينة سيدي عامر شلل تام في مجال النقل حيث توقف جميع الناقلين من وإلى مدينة بوسعادة والسبب يعود للقرار التعسفي الذي قام به المسؤول عن قطاع النقل بمدينة بوسعادة اتجاه سائقي حافلات النقل الخاصة بسيدي عامر حيث قام بتغيير مكان توقفهم والذي يقع في المدخل الغربي لمدينة بو سعادة وتحويله الى المحطة المثيرة للجدل .
وتسبب هذا القرار في تعطيل الكثير من أشغال المواطنين الذين كما نعرف لديهم ارتباطات مهمة ببوسعادة.
وتزامن هذا الاضراب المفتوح من طرف أصحاب حافلات النقل في أزمة مرورية حادة وخاصة أنها تزامنت مع اليوم الاول للدخول المدرسي وهو ما عطل الكثير من المعلمين والاساتذة القادمين من مدينة بوسعادة من ولوج أماكن عملهم بصفة عادية.
رئيس الدائرة يستقبل مجموعة من الناقلين .
إستقبل صبيحة اليوم السيد رئيس الدائرة مجموعة من الناقلين وإستمع الى إنشغالاتهم وتدخلاتهم والتى صبت كلها في اتجاه واحد وهو الوقوف ضد القرارات الارتجالية التى يقوم بها بعض الاشخاص ضد ناقلي سيدي عامر بصفة خاصة دون غيرهم من أصحاب النقل للبلديات الاخرى حيث قال المحتجون بأن سيدي عامر هي البلدية الوحيدة التى مسها القرار بإخراجها من داخل بوسعادة الى المحطة الجديدة وطالبو السيد رئيس الدائرة بالتدخل وحل الاشكال.كما قالو بأنها سببت لهم الكثير من المشاكل مع المواطنين بسبب رفض اغلبية المواطنين النزول في المحطة الجديدة في حين يمنع عليهم التوقف وانزالهم عند حي ميطر فالشرطة من جهة تصادر وثائق كل من يخالف وغضب المواطن من جهةأخرى.وقالو أنهم لم يحدثو اي مشكل وقامو بالتوقف في المحطة الجديدة لكن ولا مواطن يأتي هناك حيث أنهم يبقو لساعات كثيرة بدون أي زبون ما سبب لهم تدني صارخ في المدخول
من جهته رئيس الدائرة أوضح لهم أن القرار ممكن يكون ظرفي فقط وسيعمم على جميع اصحاب النقل للبلديات الاخرى كما طلب منهم تقديم عريضة رسمية تحمل أسماء المحتجين وموقعة من طرفهم وسيقوم بإسماع صوتهم للجهات المعنية.
كما طلب منهم تقديم ادنى خدمة لكي لايكون هناك تعطيل 100% للقطاع الحيوي وهو مرتبط كثيرا بالحياة اليومية للمواطن. وشكرهم على احتجاجهم الراقي وقال بانه سوف سيتابع القضية الى أن تحل. .
– منقول عن الصديق – عبد الحفيظ فرزولي . .

الوسم


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 7٬650 مشترك

مواقع صديقة .. أمل بوسعادة
جديد موقعنا
موقع الشبكة نت
مساحة اعلانات
%d مدونون معجبون بهذه: