أحدث الأخبار
عاجل

استيلاء على الرصيف و السكان يُطالبون بلجنة تحقيق في أولاد حميدة ببوسعادة

+ = -

استيلاء على الرصيف و السكان يُطالبون بلجنة تحقيق في أولاد حميدة ببوسعادة
دق،سكان أولاد حميدة، الواقع في مدينة بوسعادة بالمسيلة،ناقوس الخطر جراء الوضع الذي آل اليه الحي وطالبوا من المسؤول الأول في عاصمة الحضنة ايفاد لجنة تحقيق و الوقوف على ما يحدث هناك،و كشف ممثلون عن السكان عدة مشاكل تحيط بهم أبرزها استيلاء أحد المواطنين على جزء هام من الطريق لمسافة تقدر بـ 3 أمتار ،كما حرم المارة من اجتياز الرصيف مقابل مسجد الأمير عبد القادر أمام أنظار السلطات المحلية التي لم تحرك ساكنا منذ قرابة 7 سنوات رغم عدة شكاو ومراسلات.
ويتخوف مُحدثونا من خطر انهيار السكنات المجاورة بفعل التهاطل الغزير للأمطار التي سببت حفرة عميقة أصبحت تشكل خطرا على مستعملي الطريق ،ناهيك عن تراكم النفايات و الأوساخ بالإضافة الى تحطم جانب كبير من شبكة الصرف الصحي.
وناشد القاطنون بهذا الحي الذي يتوسط المدينة كافة الجهات من أجل التدخل في أقرب الآجال لحمايتهم من هذا الخطر المحدق بهم و إعادة الأمور الى وضعها الطبيعي مع بناء حائط وترميم الطريق و إصلاح قنوات الصرف الصحي ومحاسبة المتورطين في هذه القضية مهددين بتصعيد اللهجة في حال بقيت الأمور تُراوح مكانها.
وفي الإطار ذاته عُلم أمس ،أن لجنة مشكلة من المصالح التقنية لبلدية بوسعادة رفقة مصالح الأمن والحماية المدنية قامت بزيارة الموقع وتم تحرير محضر مشترك ورفعه للجهات الوصية.
قرطي أحمد

الوسم


أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 7٬683 مشترك

مواقع صديقة .. أمل بوسعادة
جديد موقعنا
موقع الشبكة نت
%d مدونون معجبون بهذه: