الرئيسية 8 حقيبة بوسعادة السعيدة 8 فيسبوكيات بوسعادية 8 الاحتفال بالذكرى ال 57 لانشاء الحكومة الجزائرية المؤقتة

الاحتفال بالذكرى ال 57 لانشاء الحكومة الجزائرية المؤقتة

. .المنظمة الوطنية لمتقاعدي الجيش الشعبي الوطني . .
. .وموعد جديد مع التاريخ وارشيف الحكومة الجزائرية المؤقتة . .
– تصوير وتقرير – البوسّعادي بلقاسم – السبت ( 19-09-2015 ) . .
. .هذا السبت وبقاعة الحفلات لبلدية بوسعادة تم الاحتفال بالذكرى ال 57 لانشاء الحكومة الجزائرية المؤقتة ولجظات تاريخية تم سردها لحظة بلحظة في اجواء مغلفة بالذكريات السعيدة ودروب النور التي عبّدها الشهداء بدمائهم الزكية الطاهرة من اجل رفع شأن الامة الجزائرية بين الامم في تلك الايام الحالكات من ايام الاستعمار البغيض . .
. .هذا غيض من فيض مما رواه الاستاذ ( محدادي عيسى ) بشواهد زمانية تاريخية وروافد ثورية احتفظت بروايات شتى لرجال الثورة ونظالهم منذ انطلاقها حتى تحقيق الاستقلال . .وكل هذا في اطار محاضرة برمجت بالمناسبة من اجل تخليد الذكرى ال 57 لانشاء الحكومة الجزائرية المؤقتة وارهاصات بدايات النشاطات الدبلوماسية المكثفة من اجل الدفاع عن قضية الشعب الجزائري العادلة آن ذاك . .الندوة تمت بحضور بعض اعضاء بلدية بوسعادة وبعض اعضاء المجلس الولائي وعدد كبير من مجاهدي المدينة ورجالاتها وشحصياتها ونشطاء المجتمع المدني وبعض الضيوف . .
. .وهي لبنة تضاف الى نشاطات اخرى تخلد لتاريخ الامة الجزائرية المجيدة تحسب لمنظميها خاصة اعضاء المنظمة الوطنية لمتقاعدي الجيش الشعبي الوطني مكتب بوسعادة والمكتب الولائي ولجنة الحفلات لبلدية بوسعادة . .
– تصوير وتقرير – البوسّعادي بلقاسم –

About Author

اضف رد

%d مدونون معجبون بهذه: