واصل جمعية احباب مدينة بوسعادة، لليوم الثاني على التوالي حملتها لرش بنايات الادارات العمومية من الخارج، المتاجر، والاماكن التي يكثر فيها اللمس والتجمعات بمدينة بوسعادة، مسخرة بذلك شبابها وعتادها لخدمة جليلة، تتعلق بصحة الناس ضد فيروس كورونا المستجد، كان ذلك بالتعاون مع بلدية بوسعادة،و حضيرتها، متطوعين من الساكنة و محسنين . جدير بالذكر ان ادارة الجمعية كانت قد نادت و تنتظر باقي الجمعيات و اصحاب الصهاريج للالتحاق بها في عملية ترجو منها ان تكون كبيرة لتنظيف كل المدينة قاطبة. للاشارة ايضا ان الكثير من المتطوعين حتى من خارج المدينة التحقوا بالحملة بعد النداء.
Noureddine Henida
اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
