نظم ألآطباء العامون بمستشفى رزيق البشير ببوسعادة الخميس الموافق 11 جوان 2020 وقفة أحتجاجية مطالبين السلطات الوصية التدخل للوقوف على المشاكل التي يعانون منها في ظل هذه الجائحة.


اكتشاف المزيد من
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
